الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / يمني يدفع ثمن زواجه من ثريَّة سعوديَّة.. تعرّف التّفاصيل
يمني يدفع ثمن زواجه من ثريَّة سعوديَّة.. تعرّف التّفاصيل
الخميس, 08 ديسمبر, 2016 01:18:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
يمني يدفع ثمن زواجه من ثريَّة سعوديَّة.. تعرّف التّفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - إرم نيوز
أنصفت محكمة سعودية وافدا يمنيا دفع ثمن زواجه من ثرية سعودية، بعدما تعرض للخطف والتنكيل من عصابة تستهدف أموال الزوجة المودعة في أحد بنوك الممكلة.
وأصدرت المحكمة العامة في جدة أحكامًا بالسجن لمدد تتراوح بين8-12 سنة والجلد على 6 من موظفين أحد البنوك في السعودية لاستيلائهم على مبلغ 6 ملايين و630 ألف ریال من حساب مواطنة إضافة لخطف زوجها المقيم.
وكان المدانون وهم 3 مواطنين و3 مقيمين قد انتحلوا صفة رجال مباحث وقاموا باقتياد زوج المواطنة وهو وافد يمني بدعوى أنه مطلوب لقضية سياسية.
وعمل الجناة على تقييد الوافد وحصلوا منه على رقم حساب زوجته البنكي، كما قاموا بسرقة محفظته وجواله، وفقا لما جاء في صحيفة “الوطن”.

وألقت الجهات الأمنية القبض على الجناة فور ورود البلاغ حول الحادثة، واعترف الجناة بالجريمة وجرائم أخرى من بينها نسخ هويات وإقامات وتزويرها، وتزوير شيكات بنكية، إضافة لسرقة لوحات سيارات لتضليل رجال الأمن، وشرب المسكر، وتعاطي الحشيش المخدر.
وتضمن حكم المحكمة سجن المتهمين الأول والثالث لمدة 12 سنة والجلد ألف جلدة لكل منهما لخطفهم المجني عليه واحتجازه وسرقته، فيما تم الحكم على بقية المتهمين بسجن كل منهم لمدة 8 سنوات، والجلد 600 جلدة، إضافة لإبعاد الوافدين الثلاثة بعد انقضاء محكوميتهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6971
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©