الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / مزاد على كوب قهوة مع ابنة ترامب "إيفانكا".. والثمن يصل الى مبلع خيالي
مزاد على كوب قهوة مع ابنة ترامب "إيفانكا".. والثمن يصل الى مبلع خيالي
الأحد, 11 ديسمبر, 2016 01:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مزاد على كوب قهوة مع ابنة ترامب "إيفانكا".. والثمن يصل الى مبلع خيالي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
في حال رغبت في تناول كوب قهوة مع ابنة الرئيس الأمريكي المنتخب إيفانكا ترامب، فإنك ستدفع مبلغًا من المال يقدر بـ 17500 دولار تقريباً، حيثُ يقدِّم موقع المزادات «Charity Buzz» فرصة لمُزايد واحد محظوظ لـ”الاستمتاع بتناول القهوة مع إيفانكا ترامب في نيويورك أو العاصمة واشنطن.

ورغم الانقسام الذي يتسبب فيه والدها الرئيس المُنتخب ترامب، فإن العطاء الأعلى حتى الآن يقف عند 17500 دولار، حيثُ شارك في العطاء حتى الآن 9 أشخاص، ويتبقّى 12 يوماً للإعلان عن الفائز، وتُقدَّر قيمة الجائزة بـ63 ألف دولار أميركي، وفقًا لـ “هافنتجون بوست”.

ويوضِّح توصيف الجائزة أن السيدة ترامب هي نائب المدير التنفيذي لمؤسسة ترامب والرئيس والمدير التنفيذي للعلامة التجارية “إيفانكا ترامب” وكذلك المؤسس المشارك، مع أخيها، في فنادق ترامب، حيثُ تشير اللائحة الطويلة من الشروط والأحكام المقترنة بالجائزة كذلك إلى أنها بصدد أن تكون الابنة الأولى، وهو ما يُعَدّ مؤشراً واضحاً على لمعان نجمها في الفترة الأخيرة.

كما تتضمن هذه الشروط والأحكام نجاح الفائز في اجتياز فحص الخلفية الجنائية وموافقة جهاز الخدمات السرية (والذي سيكون أفراده حاضرين طوال المقابلة)، بالإضافة إلى موافقة مؤسسة ترامب.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6919
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©