الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / ما هي تنبؤات «نوسترداموس» المرعبة للعام 2017؟
ما هي تنبؤات «نوسترداموس» المرعبة للعام 2017؟
الاربعاء, 14 ديسمبر, 2016 11:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ما هي تنبؤات «نوسترداموس» المرعبة للعام 2017؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عربي21
مع اقتراب نهاية عام 2016، ألقت صحيفة "إكسبرس" البريطانية نظرة على نبوءات للمنجم الفرنسي ميشيل دي نوستراداموس، التي من الممكن أن تتحقق في عام 2017، بحسب الصحيفة.
وكان نوستراداموس، الذي عاش في القرن السادس عشر، توقع -وفق أتباعه- العديد من الأحداث التاريخية، بما في ذلك حادثة 11 سبتمبر، وصعود هتلر، والنصر الرئاسي المفاجئ لدونالد ترامب.
ويقول التقرير ، إنه بعد سنة مليئة بالمفاجآت و<القنابل السياسية>، بدا المؤمنون بالتنجيم إلقاء نظرة مرة أخرى على كتابات نوستراداموس؛ لمحاولة التنبؤ بما سيجلبه العام الجديد.
وأشارت الصحيفة إلى أن أكثر ما يثير الخوف هو <الحرب الساخنة>، التي من المتوقع أن تحصل بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وتناقص الموارد العالمية، وقلّة المياه، وزيادة التوترات، مع تهديدات كبيرة بحروب بيولوجية وإرهاب.

على الصعيد العالمي، يمكن للصين أن تتخذ خطوات جريئة لعلاج عدم التوازن الاقتصادي في العالم مع آثار بعيدة المدى.
وستمر إيطاليا بضائقة مالية بالتوازي مع ارتفاع في معدلات البطالة والقروض، الأمر الذي سيجعلها في مركز الزلزال، وتتجه نحو اضطراب اقتصادي وتفاقم المشاكل المصرفية، خصوصا في أعقاب نتيجة الاستفتاء الإيطالي وقرار ماتيو رينزي بالاستقالة.
كما توقع نوستراداموس -وفق متابعيه- بأن الولايات المتحدة سوف تُصبح شبه غير كفؤة، وعاجزة مع دخول الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب إلى البيت الأبيض.
في شرق أوروبا، فإن هدنة جديدة بين روسيا وأوكرانيا متوقع أن تحصل قد تصل إلى توقيع اتفاق سلام، وستعارضه أمريكا، لكنّ الاتحاد الأوروبي سيرحّب به، خصوصا ألمانيا.
وقريبا من الولايات المتحدة، سوف تبتعد الحكومات في أمريكا اللاتينية عن السياسات اليسارية، ما سيمهّد الطريق إلى اضطرابات مدنية محتملة.
وذكرت الصحيفة أن الزعيم الكوري الشمالي المثير للجدل، كيم جونغ أون، سيختبر أسلحة نووية، وسيصبح الديكتاتور الأكثر خطرا.
وبعدها من المتوقّع أن يُخلع من عرشه، ويبحث عن لجوء في روسيا.
وفي فرنسا، ستكون الانتخابات الرئاسية نقطة تحوّل في تاريخ فرنسا.
كما توقّع أن تصبح الطاقة الشمسية أكثر انتشارا، وستبدأ في 2017 الرحلات التجارية إلى الفضاء، كذلك الرحلات المدارية حول الأرض.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6716
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©