الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / أكثر عمليات البحث على جوجل في 2016 «فيديو»
أكثر عمليات البحث على جوجل في 2016 «فيديو»
الجمعة, 16 ديسمبر, 2016 11:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 أكثر عمليات البحث على جوجل في 2016 «فيديو»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أعلنت شركة “جوجل” عن أكثر عمليات البحث في العالم خلال عام 2016، وهي القضايا التى حازت على اهتمام مستخدمى الإنترنت في هذا العام.

ونالت التفجيرات والهجمات التي هزت الغرب وكذلك الحروب في منطقة الشرق اﻷوسط ولاسيما الصراع السوري على جزء كبير من عمليات البحث خلال العام الماضي.

كذلك الانتخابت الرئاسية الأمريكية ومصافحة باراك أوباما ودونالد ترامب في البيت اﻷبيض ، وحجاب لاعبتي مصر لكرة الطائرة الشاطئية بدورة اﻷلعاب اﻷولمبية بالبرازيل وغيرها من اﻷحداث.

وكانت جوجل أصدرت أيضا أبرز عمليات البحث الأكثر تداولاً في مصر، والتي شملت حادث كنيسة العباسية، تيران وصنافير وجنازة الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وفي مجال الفن ضمت قائمة الأعمال الفنية فيلم حسن وبقلظ وفيلم أبو شنب وفيلم جحيم في الهند وفيلم هيبتا بالإضافة إلى فيلم ولاد رزق.

ومن ناحية أخرى، تضمن التقرير السنوي قائمة لأبرز الشخصيات العامة التي شهدت رواجاً في عمليات البحث، حيث جاء الشاعر السوري نزار قباني على رأس هذه القائمة والتي تضمنت أيضاً المطرب أحمد شيبة والفنان عمرو دياب والممثل الراحل ممدوح عبد العليم والفنانة الشابة ميرهان حسين ضمن قائمة الشخصيات العامة الأكثر تداولاً.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3305
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©