الصفحة الرئيسية / طب وصحة / بالصور: شفاء مذهل "للطفل السلحفاة"
بالصور: شفاء مذهل "للطفل السلحفاة"
الجمعة, 27 أبريل, 2012 06:30:00 مساءً

بالصور: شفاء مذهل "للطفل السلحفاة"

*يمن برس - متابعات
تناولت صحيفة الديلي ميل خبر بعنوان "الجراحون البريطانيون يساعدون طفل أن يحيا حياة طبيعية بإزالة وحمة كبيرة كانت في ظهره تشبه ترس السلحفاة". يستطيع الآن الطفل الذي يطلق عليه "الصبي السلحفاة" أن يحيا حياة طبيعية بفضل الجراحين البريطانين

الذين قاموا بإزالة وحمة ضخمة كانت تغطي ظهره مثل الصدفة. يعاني دايدير مونالفو البالغ من العمر 6 سنوات من كولومبيا من مرض خلقي نادر يدعى "وحمة صباغية". كما كانت هناك فرصة كبيرة لتحول هذه الوحمة إلى مرض خبيث ولكن الأم لم تكن تمتلك المال لإجراء هذه العملية.



كما نبذ سكان القرية هذه العائلة بسبب الخرافات التي يعتقدونها حيث يقولون أن سبب حالة دايدير هو إنجاب والدته له وقت الكسوف.

لذا خشوا من أن تمسه روح شريرة مما يعني عدم استطاعته حضور المدرسة. ولكن بفضل الجراحة التجميلية التي أجراها له نيل بلسترود مجاناً بعد أن علم بمحنته يستطيع دايدير الآن أن ينمو طبيعياً. يقول الطبيب بأن حالته كانت أسوأ حالة يواجهها ولكنه سعيد لأن دايدير الآن يتمتع بحالة جيدة.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4254
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©