الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / 6 أسباب تجعل الرجل المرح مطلب جميع النساء
6 أسباب تجعل الرجل المرح مطلب جميع النساء
الاربعاء, 21 ديسمبر, 2016 11:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
6 أسباب تجعل الرجل المرح مطلب جميع النساء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

تختلف النساء في بتفصيلاتهن للرجال وفقا لشخصية كل منهن، فهذه تفضل الرجل الوسيم، وتلك تحب الرومانسي، وأخرى تبحث عن العملي، وهكذا، إلا أن صفات بعينها تتفق عليها معظم النساء، ومن ضمنهم “المرح”.

وأثبتت الدراسات أن معظم النساء تحب الرجل الفكاهي لهذه الأسباب.

1-ترى المرأة أن الحياة بها ما يكفي من الصعوبات والضغوطات والمشكلات، ووجود الرجل المرح صاحب الحس الفكاهي سيجعل هذه الأزمات تمر بشكل أيسر، ولا يضفي تلك الأجواء الكئيبة داخل المنزل.

2-الرجل المرح لديه ثقة عالية بالذات تجعله يسير في مسألة التواصل مع الآخرين، ويعرف كيف يلفت الأنظار إليه، وغالبا ما تحب المرأة هذا الرجل المحبوب من الجميع.

3-الرجل صاحب الحس الفكاهي يتمتع بذكاء عالي لأنه لو لم يمتلك هذا الذكاء، لم يكن ليعرف كيف يشعر من حوله بالسعادة ولا يحكمون علية بالمرح، والذكاء من المميزات التي تحبها المرأة أن تكون في الرجل.

4-يتميز الرجل المرح بالعلاقات الاجتماعية الكثيرة والطيبة، وتجد المرأة ميزة كبيرة في هذه النقطة، لأنه محل إعجاب كل من حوله.

5-جلسته ممتعة، فالجلوس مع الزوج المرح أو الأخ الفكاهي كافية لمحو أي طاقة سلبية لدى أي امرأة، لذا فهي تفضل وجود رجل مرح بحياتها لتتمتع بضحكة دائمة وسعادة لا تنتهي.

6-سيكسب أولاده خفة ظل وجانب مرح ويجعلهم محبوبين ولهم شعبية في أوساطهم، فهو قادر على تهيئة المنزل بشكل مختلف وتكوين أسرة مترابطة لا تعرف للحزن طريق.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1933
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©