الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / بعد تحقيقه أكثر من 50مليون مشاهدة في يوم.. «دلتا» للطيران تصدر بيان بحق اليمني «آدم» (فيديو)
العالم ينتفض ضد الحادثة ويدعم اليمني الأمريكي
بعد تحقيقه أكثر من 50مليون مشاهدة في يوم.. «دلتا» للطيران تصدر بيان بحق اليمني «آدم» (فيديو)
الخميس, 22 ديسمبر, 2016 03:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بعد تحقيقه أكثر من 50مليون مشاهدة في يوم.. «دلتا» للطيران تصدر بيان بحق اليمني «آدم» (فيديو)

*يمن برس - متابعات
أصدرت شركة "دلتا" الأمريكية للطيران بياناً ترد فيه على ادعاءات كان قد نشرها نجم اليوتيوب الشهير، اليمني أدم صالح، أنكرت فيه قيامها بطرده هو وصديقه من أحدى رحلاتها بسبب تمييز عنصري.

وقالت الشركة في بيانها بأن المعلومات الأولية تشير الى أن "آدم" تسبب بإزعاج كبير للمسافرين، وهو ما دفع بعشرين منهم لرفع شكوى عنه الى طاقم الخدمات في الطائرة، تم على إثره إخراجهما منها.

وتابع البيان: “نحن بصدد إجراء مراجعة كاملة لما حدث، فنحن نأخذ الادعاءات بالتمييز بمنتهى الجدية، لأن ثقافتنا تحتم علينا معاملة الآخرين باحترام”، وفقاً لموقع صحيفة “يو أس ايه توداي” الأميركية.

وكان آدم قد نشر مقطع يظهر فيه أحد حراس الطائرة وهو يرافقه مع زميله الى سلم الخروج في الطائرة، بينما يودعه المسافرون، حيث قال آدم: تم طردي وصديقي سليم من رحلة طيران لشرطة دلتا، لأنني تكلمت مع أمي في الموبايل بلغة أخرى.. اللعنة".

وحقق الفيديو الذي نشره النجم اليمني المشهور بمقالبه مشاهدات عالية، حيث وصلت الى أكثر من 13 مليون مشاهدة في غضون أربع ساعات من نشره للفيديو على منصة يوتيوب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9734
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©