الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / إيمان عياد تهاجم زميلها العراقي عامر الكبيسي: لا تزايد على المسيحيين
إيمان عياد تهاجم زميلها العراقي عامر الكبيسي: لا تزايد على المسيحيين
الثلاثاء, 27 ديسمبر, 2016 11:51:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إيمان عياد تهاجم زميلها العراقي عامر الكبيسي: لا تزايد على المسيحيين

*يمن برس - متابعات
أبدت الإعلامية الفلسطينية والمذيعة بقناة “الجزيرة”‘ إيمان عياد، استيائها من زميلها العراقي، عامر الكبيسي، بسبب تغريدة له هنأ من خلالها المسيحيين بأعياد الميلاد المجيد، اعتبر خلالها أن المسلمين؛ مسيحيون أكثر من المسيحيين أنفسهم.

وقالت “عياد” في تغريدة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر تويتر” رصدتها “وطن” معلقة على تغريدة “الكبيسي”: ” ليتنا نحب بدون مزايدات !”.

وكان “الكبيسي” قال في تغريدة له عبر “تويتر”:” المسلمون مسيحيون أكثر من المسيحيين أنفسهم .. نحن نهيم حبا بعيسى وأمه مريم .. وليس بمسلم ولا ينتمي لأمة محمد من لايحب عيسى ومريمه”.

يشار إلى أن عامر الكبيسي، هو إعلامي في قناة الجزيرة الفضائية، متخصص في منطقة الشرق الأوسط لا سيما في العراق و سوريا و مصر و فلسطين ، وقد أعد مئات التقارير عن هذه البلدان لصالح قناة الجزيرة الفضائية ، وهو كاتب سياسي وروائي ، صدر له كتاب الشاهد والمشهود حول غزو أمريكا للعراق عام 2003 وصدر له رواية تاريخية بعنوان درب زبيدة عن إعادة اكتشاف طريق تاريخي بين بغداد ومكة المكرمة وطبع في لندن بواقع ” 3700 ” صفحة ، وله تحت الطبع كتب أخرى حول الإعلام والسياسية وإدارة المؤسسات الإعلامية وديوان شعري.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2684
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©