الصفحة الرئيسية / طب وصحة / الرجال يميلون إلى النوم أكثر من النساء
الرجال يميلون إلى النوم أكثر من النساء
الخميس, 03 مايو, 2012 11:30:00 صباحاً

الرجال يميلون إلى النوم أكثر من النساء

*يمن برس - متابعات
يعجز نحو 55 % من الأمريكيين عن الانتظار لبلوغ السرير كي يناموا، فيغفون مرة في الأسبوع على الأقل في العمل، لا بل في المدرسة على طاولة التعليم، بحسب ما أظهر استطلاع للرأي أجرته إحدى جمعيات بائعي الأفرشة.

ويميل الرجال إلى النوم أكثر من النساء، بحسب الدراسة التي شملت ألف راشد وأجرتها جمعية "من أجل نوم أفضل" التي أعلنت شهر مايو/أيار "أفضل شهر للنوم".

وأقر فرد من عشرة من بين الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع بأنه يغط في النوم في العمل فيما يغفو 7% منهم في الكنيسة و6% في وسائل النقل المشترك و4% في المراحيض.

وقالت كارين ماهوني المتحدثة باسم الجمعية في بيان صحافي "لقد تفاجأنا عندما علمنا بأن رجلا غفا على السطح، فيما غط آخر في النوم بينما كان يجري مقابلة عمل مع أحد الموظفين المحتملين. وقد أخذ معلم قيلولة على طاولته أمام تلاميذه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2125
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©