الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / بسبب تيران وصنافير.. القرني يهاجم مستشار ولد زايد
بسبب تيران وصنافير.. القرني يهاجم مستشار ولد زايد
الإثنين, 16 يناير, 2017 09:52:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عوض القرني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
عوض القرني

*يمن برس - متابعات
هاجم الداعية السعودي عوض القرني، الإثنين، الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله بسبب دعوته إلى "احترام" قرار القضاء المصري الذي حكم بمصرية جزيرتي تيران صنافير، قائلا: "أما كان يسعك السكوت؟".

وكتب عبد الخالق في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "#تيران_وصنافير_مصرية هكذا حكمت قبل قليل المحكمة الإدارية العليا في مصر وألغت اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية. يجب احترام قرار القضاء".

ورد عليه القرني بتغريدة قائلا: "لو حكمت محكمة إيرانية بأن الجزر الثلاث إيرانية هل يجوز لأي خليجي أن يقول: "يجب احترام قرار القضاء"؟! أما كان يسعك السكوت؟"، في إشارة إلى الجزر الثلاث التي تسيطر عليها إيران شرق الخليج العربي، وتقول الإمارات إنها جزء من أراضيها وتطالب بإرجاعها.

 وعاد عبد الخالق ليرد على القرني قائلا: "لو حكمت محكمة سعودية بان #تيران_وصنافير_سعودية لطلبنا باحترام قرار القضاء"، داعيا إلى اللجوء إلى محكمة العدل الدولية.

وقال الأكاديمي الإماراتي إن "حكومة مصر مقتنعة والخبراء مقتنعون والوثائق تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أنها جزر سعودية ومحكمة العدل الدولية ستقول القول النهائي".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7215
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©