الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / هجوم حوثي عنيف على ولد الشيخ
هجوم حوثي عنيف على ولد الشيخ
السبت, 21 يناير, 2017 01:42:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ولد الشيخ
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ولد الشيخ

*يمن برس - متابعات
هاجمت قيادات من الصف الأول في جماعة الحوثي المتمردة، بشكل مباشر، مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الخاص لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معتبرة إياه ضيفاً دولياً غير مرحب به في صنعاء.

وعدت بعض القيادات الحوثية التي تملك معرفات خاصة بها على موقع "تويتر"، مبعوث الأمم المتحدة لليمن، "وسيطاً غير نزيه"، لذا فإن الجلوس معه أو التعاطى التفاوضي يشكل عبثاً، وفقاً لتلك القيادات.

وطالب ما يسمى برئيس "اللجنة الثورية" سابقا، محمد علي الحوثي، عبر حسابه الشخصي، أتباعه من الحوثيين، وحزب المؤتمر الشعبي الموالي للمخلوع صالح، بالإضافة إلى الأحزاب اليمنية الموالية للانقلاب، برفض دخول ولد الشيخ. وذكر الحوثي في تغريدته ما نصه "عليكم رفض دخول ولد الشيخ، فما هو معروف عنه يكفي لرفضه، ولا يجرب المجرب"، فيما رد عليه شخص يدعى سامي الحسني بالقول "الأفضل أن تحترموا عقول الشعب اليمني، كونه أفضل لمصداقيتكم التي أصبحت في الهاوية".

يأتي هذا الهجوم على ولد الشيخ نظرا إلى أن الانقلابيين يريدون تنفيذ مخططهم بالكامل، وسط تعنتهم ورفضهم الحل السلمي، مع أن هناك تنازلات قامت بها الشرعية لدعم الحل وفق المبادرة العربية وقرارات مجلس الأمن إلى الحد الذي رأى مراقبون أنه ميل للمبعوث باتجاه الانقلابيين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5231
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©