الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مزايا جديدة على «واتس اب».. تعرف عليها
مزايا جديدة على «واتس اب».. تعرف عليها
الاربعاء, 25 يناير, 2017 09:29:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مزايا جديدة على «واتس اب».. تعرف عليها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -  عربي21
كان على أي مستخدم "للواتس أب" أن ينتظر لحين عودة اتصال الإنترنت أو إيجاد شبكة "واي فاي" متاحة حتى يستطيع إرسال صورة أعجبته أو رسالة نصية لصديق ما، وهو ما تجاوزه التطبيق في آخر تحديثاته، حيث بات بمقدور المستخدم وضع ما يرغب بإرساله على الانتظار.

ويشكو الكثير من المستخدمين من عدم قدرتهم على إرسال الصور أثناء قطع اتصال الإنترنت، ولهذا أضافت شركة "واتس أب" على تطبيقها ميزة جديدة تتيح للمستخدم إرسال الرسائل، سواء النصية أو الصور، في حال عدم توفر اتصال بالإنترنت، على أن وصولها يتم بعد الاتصال بالشبكة العنكبوتية.

يشار إلى أن "واتس أب" اصدر تحديثا جديدا أطلق عليه "2.17.1" للأجهزة العاملة بنظام "ios"، ويحمل عدة مزايا جديدة، منها أيضا إمكانية إرسال المستخدمين 30 صورة أو فيديو في وقت واحد.

من جهة أخرى، أعادت "واتس أب" تصميم الشاشة المخصصة لتخزين البيانات على الجهاز "Storage Usage" ليستطيع المستخدم إدارة مساحة التخزين على جهازه، وذلك عن طريق حذف مواد محددة، مثل الفيديوهات أو محادثات محددة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4145
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©