الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / شرطة دبي تستدعي صاحبة أخطر سيلفي
شرطة دبي تستدعي صاحبة أخطر سيلفي
الأحد, 19 فبراير, 2017 04:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شرطة دبي تستدعي صاحبة أخطر سيلفي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
ظهرت عارضة الأزياء الروسية فيكي اودنتيكافا، في مقطع فيديو خطير وهي متدلية من برج في مارينا دبي، يرتفع 300 متر عن سطح الأرض، دون اتخاذ أي إجراءات أمنية لضمان سلامتها.

وسارعت شرطة دبي باستدعاء صاحبة أخطر “سيلفي”، حيث قال مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل إبراهيم المنصوري، إن عارضة الأزياء الروسية تم استدعائها لتوقيع تعهد أفاد بعدم تكرار أي حركات خطرة من هذا النوع قد تؤدي إلى وفاتها في دبي.

وأضاف “المنصوري” أن شرطة دبي لا تهدف لمحاسبة الأفراد أو منعهم من ممارسة الهوايات المختلفة ولكن ما فعلته العارضة الروسية يصنف ضمن الهوايات الخطرة في العالم، موضحا أن شرطة دبي تحرص على حماية أرواح الشباب، وأن ممارسة الرياضات المختلفة يجب أن تكون بتأمين كافة وسائل الأمن والسلامة والحصول على موافقة رسمية من الجهات المعنية.

وظهرت “فيكي” في مقطع الفيديو وقد تسللت إلى برج “كيان” بطريقة غير شرعية وتدلت خارج سياج البرج بدون أي قيود لحمايتها من السقوط لالتقاط الصور، واعتمدت فقط على الإمساك بيد أحد مساعديها.

وأعلنت مجموعة “كيان” للتطوير العقاري أنها ستقوم بمساءلة كل الأطراف المشاركة والمتورطة في هذا الخرق، موضحة أن ما قامت به العارضة الروسية كان بدون الحصول على موافقة رسمية من كيان ودون اتخاذ الخطوات القانونية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2016
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©