الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / ارتفاع الدولار يدفع الذهب للهبوط
ارتفاع الدولار يدفع الذهب للهبوط
الثلاثاء, 21 فبراير, 2017 06:22:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الذهب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الذهب

*يمن برس - متابعات
انخفض الذهب، الثلاثاء، مع تنامي التوقعات برفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الشهر المقبل، وهو ما أدى إلى صعود الدولار لكن من المرجح أن تظل الأسعار تتلقى دعما من حالة الضبابية السياسية والاقتصادية في أوروبا والولايات المتحدة.
ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.7 في المئة إلى 1229.60 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1016 بتوقيت غرينتش، ولكنه يظل مرتفعا أكثر من 6 في المئة منذ بداية العام.

وارتفع الدولار بعد أن أشار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) إلى احتمال رفع أسعار الفائدة الأميركية الشهر المقبل، وهو ما يرفع تكلفة السلع الأولية المقومة بالعملة الأميركية لغير الأميركيين.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى نزلت الفضة 0.8 في المئة إلى 17.86 دولار للأوقية وانخفض البلاتين 1.2 في المئة إلي 988.25 دولار للأوقية والبلاديوم واحدا بالمئة إلى 764.40 دولار للأوقية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2328
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©