الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / مصفاة عدن تستأنف عملها وتبدأ بتكرير خام المسيلة
مصفاة عدن تستأنف عملها وتبدأ بتكرير خام المسيلة
الإثنين, 27 فبراير, 2017 07:43:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصافي عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مصافي عدن

*يمن برس - متابعات
استأنفت مصفاة عدن عملها في التكرير والإنتاج ، اليوم، وذلك بتكرير الشحنة الثانية من نفط خام المسيلة المتواجد في خزانات المصفاة .


 ونقلت وكالة  الأنباء الرسمية "سبأ" عن  المدير التنفيذي لمصافي عدن محمد البكري  أن إستئناف عمل وحدة التكرير والإنتاج جاء بفضل الجهود التي بذلها عمال وموظفي إدارة الصيانة والعمليات والكهرباء وباقي الإدارات المتخصصة في الشركة والذين قاموا بأعمال الصيانة اللازمة لإستئناف العمل".

واضاف البكري" أن الوحدة ستقوم حالياً بتكرير الشحنة الثانية من خام المسيلة والبالغة نصف مليون برميل والتي توقف تكريرها في وقت سابق بسبب خلل في محطة الكهرباء الخاصة بالمصفاة" .

واكد ان الانتاج الفعلي للمشتقات للنفطية بدأ خلال الساعات الماضية .. مثمنا جهود فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودور الحكومة ممثلة برئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر خلال الفترة الماضية والتي عملت على معالجة العديد من المشكلات التي كانت تواجه عمل المصفاة ومنها المشكلات المالية وكذا توفير النفط الخام من حقول المسيلة لإستمرار عمل المصفاة .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1569
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©