الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / "المصلحة" يستغل هيفاء وأبو تريكة لترويج المخدرات
"المصلحة" يستغل هيفاء وأبو تريكة لترويج المخدرات
الاربعاء, 16 مايو, 2012 05:15:00 مساءً

"المصلحة" يستغل هيفاء وأبو تريكة لترويج المخدرات

*يمن برس - متابعات
احتفل صناع فيلم "المصلحة" مساء أمس الثلاثاء بالعرض الخاص لفيلمهم في مجمع سينمات سيني ستارز وسط كم غفير من الحضور الإعلامي والفني وعلى رأسهم أبطال العمل وهم أحمد السقا وأحمد عز وزينه وكندة علوش وأحمد صلاح السعدني وياسمين رئيس وخالد صالح وحضر الموزع السينمائي محمد حسن رمزي والمنتج مدحت العدل ورامى وحيد ويسرا اللوزي والفت عمر وشذا.

وقد أجمع كافة من شاهد العمل أن قيام عز والسقا بهذه البطولة المشتركة سيفتح الطريق أمام ميلاد ثنائيات عديدة ستشهدها السينما المصرية قريبا حيث استطاع أن يتقاسما النجومية دون أن يطغى أي منهما على الآخر على النقيض مما كان يحدث في عدد كبير من أفلام السقا على وجه الخصوص.

أحمد عز وأحمد السقا
وتدور قصة الفيلم في إطار بوليس اعتمد على الاكشن في الكثير من مشاهده حيث احتوى العمل على المطاردات بين "حمزة" ضابط مكافحة المخدرات الذي جسده السقا وبين "سالم" تاجر المخدرات الذي جسد شخصيته الفنان أحمد عز حيث أن شقيق الأخير قد تسبب في قتل شقيق الضابط دون قصد بعدما حاول الهروب من إحدى الكمائن وهو ما أدى إلى ميلاد الثأر بين الاثنين.

ويقوم سالم بتلفيق قضية مخدرات لزوجة الضابط (حنان ترك) بمساعدة زوجته نانسي التي جسدتها السورية كندة علوش، واضطر الضابط لأن يخرج عن القانون بقتله شقيق تاجر المخدرات أمامه حتى يتذوق من نفس الكأس، ليتساوى في النهاية الضابط والتاجر حيث يودعا خلف القضبان الحديدية بجوار بعضهما البعض.

هيفاء وهبي وأبو تريكة
ومن أبرز اللقطات التي شهدها العمل هو استغلال أحمد عز لنجومية كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ولاعب كرة القدم المصري أبو تريكه حيث قام بإطلاق أسمائهم على بعض أصناف الحشيش التي يتاجر فيها.

وقال أحمد عز عن إطلاق أسماء هيفاء وأبو تريكه على أصناف بعض المخدرات أن الاسمين لهم جمهورهم الكبير وهذا كعنصر جذب لمن يتعاطي هذه المواد السامة وذلك ضمن الأحداث مؤكداً انه يكن لهما كل الاحترام والتقدير.

أما عن نجوم الفيلم فقد استحوذت حنان ترك على إعجاب الحضور بأدائها المتميز وان كانت الفنانة زينة لم يكن لها دور مؤثر في الأحداث فيما ظهر الفنان خالد صالح في دور متميز رغم كونه ضيف شرف حيث جسد شخصية واعظ ديني ببساطة، أما الفنان صلاح عبد الله فظهر بشخصية أبو فياض الذي رغم انه تاجر مخدرات إلا انه في معظم مشاهده اعتمد على كوميديا الموقف بينة وبين سالم.
إساءة الى البدو

الممثلة زينة
وأعرب الفنان احمد عز عن سعادته بردود فعل الحضور على الفيلم وأشار أن ظهوره في شخصية احد أهل البدو لا يعتبرها إساءة إلى هؤلاء البدو فكل أناس فيهم الصالح والطالح، وهذا ما ظهر ضمن الأحداث بعدما تبرأ من سالم احد كبراء القبيلة لسيره في طريق المخدرات والطرق غير المشروعة.

فيلم (المصلحة) عن قصة من تأليف وائل عبد الله وإنتاجه أيضا وإخراج ساندرا نشأت.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2769
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©