الاربعاء ، ٢٦ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٥٣ مساءً
فيلم The Avengers يحطم الأرقام القياسية ويحقق مليار دولار بعد 19 يوما من عرضه

فيلم The Avengers يحطم الأرقام القياسية ويحقق مليار دولار بعد 19 يوما من عرضه

واصل فيلم The Avengers تحطيمه لكل الأرقام القياسية في تاريخ الـBox Office، طبقًا لآخر الأرقام، فقد حقق الفيلم في نهاية الأسبوع الثاني من عرضه في الولايات المتحدة ما يقرب من 103 ملايين دولار، وهو بذلك يكون قد كسر الرقم الذي حققه Avatar من قبل وهو 75 مليون دولار.

ولم يتوقف النجاح على ذلك فحسب، فقد نجح الفيلم في الوصول إلى رقم المليار دولار حول العالم بعد 19 يوما من عرضه، حتى أصبح الفيلم كماكينة لصنع الأموال.

كل هذا النجاح دفع روبرت إيجر -المدير التنفيذي لشركة ديزني موزع الفيلم- إلى القول "نحن سعداء للغاية، إن ما حققه الفيلم حتى الآن هو نتيجة مذهلة".

الفيلم يجمع بين معظم شخصيات الــSuper Heroes "الأبطال الخارقون"؛ وهم مارك روفايلو بطل "Hulk"، وكريس هيمسوارث بطل "Thor"، وروبرت داوني بطل "Iron Man "، وسكارليت يوهانسون بطلة "the Black Widdow"، و"كريس إيفانز" بطل "Captain America"، إضافة إلى النجم الأسمر صامويل إلـ جاكسون، ويتصدى كل هؤلاء لقوي الشر التي تسعى بكل قوة وتصميم لتدمير كوكب الأرض.

ويسعي The Avengers  الآن لتخطي الرقم الذي حققه "أفاتار" لجيمس كاميرون وهو ملياران و700 مليون دولار، وإذا نجح في ذلك سيصبح الفيلم الذي حقق أعلى الإيرادات في تاريخ السينما على مر العصور.

الخبر التالي : أحد متعهدي استثمارات أحمد علي في فرنسا يهدد برفع دعوى قضائية

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 660.00 657.00
ريال سعودي 174.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي