الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / فيلم The Avengers يحطم الأرقام القياسية ويحقق مليار دولار بعد 19 يوما من عرضه
فيلم The Avengers يحطم الأرقام القياسية ويحقق مليار دولار بعد 19 يوما من عرضه
السبت, 19 مايو, 2012 12:27:00 مساءً

فيلم The Avengers يحطم الأرقام القياسية ويحقق مليار دولار بعد 19 يوما من عرضه
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات - MBC
واصل فيلم The Avengers تحطيمه لكل الأرقام القياسية في تاريخ الـBox Office، طبقًا لآخر الأرقام، فقد حقق الفيلم في نهاية الأسبوع الثاني من عرضه في الولايات المتحدة ما يقرب من 103 ملايين دولار، وهو بذلك يكون قد كسر الرقم الذي حققه Avatar من قبل وهو 75 مليون دولار.

ولم يتوقف النجاح على ذلك فحسب، فقد نجح الفيلم في الوصول إلى رقم المليار دولار حول العالم بعد 19 يوما من عرضه، حتى أصبح الفيلم كماكينة لصنع الأموال.

كل هذا النجاح دفع روبرت إيجر -المدير التنفيذي لشركة ديزني موزع الفيلم- إلى القول "نحن سعداء للغاية، إن ما حققه الفيلم حتى الآن هو نتيجة مذهلة".

الفيلم يجمع بين معظم شخصيات الــSuper Heroes "الأبطال الخارقون"؛ وهم مارك روفايلو بطل "Hulk"، وكريس هيمسوارث بطل "Thor"، وروبرت داوني بطل "Iron Man "، وسكارليت يوهانسون بطلة "the Black Widdow"، و"كريس إيفانز" بطل "Captain America"، إضافة إلى النجم الأسمر صامويل إلـ جاكسون، ويتصدى كل هؤلاء لقوي الشر التي تسعى بكل قوة وتصميم لتدمير كوكب الأرض.

ويسعي The Avengers  الآن لتخطي الرقم الذي حققه "أفاتار" لجيمس كاميرون وهو ملياران و700 مليون دولار، وإذا نجح في ذلك سيصبح الفيلم الذي حقق أعلى الإيرادات في تاريخ السينما على مر العصور.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3459
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©