الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / فيديو جديد يظهر أحدهم وهو يكتب على جالاكسي إس8 المنتظر
فيديو جديد يظهر أحدهم وهو يكتب على جالاكسي إس8 المنتظر
السبت, 25 مارس, 2017 06:47:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فيديو جديد يظهر أحدهم وهو يكتب على جالاكسي إس8 المنتظر

*يمن برس - البوابة التقنية
م يبقَ للإعلان عن الهاتف الذكي الذي ينتظره كثيرون؛ جالاكسي إس8، إلا أيامًا معدودة، ومع ذلك لا تزال التسريبات المتعلقة بالجهاز تتوالى على نحو يومي تقريبًا، وآخر فيديو مسرب للهاتف يُظهر أحدهم وهو يكتب عليه.

ونشر الفيديو موقع التسريبات “سلاش ليكس” Slashleaks، بعد أن ظهر على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، وفيه يقوم أحد الأشخاص باختبار اللمس من خلال النقر على الأرقام والأحرف على لوحة المفاتيح.

ويأتي الفيديو الجديد بعد نحو ثلاثة أيام من نشر شركة سامسونج الإعلان الترويجي التلفزيوني الثاني الموجه للسوق الكورية، والذي جاء بالتزامن مع إعلانها الرسمي عن مساعدها الرقمي “بيكسبي” Bixby.

وبدأت عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية إعلانها الجديد، الذي لا تتجاوز مدته 15 ثانية، بنفس العد التصاعدي من 1 إلى 8 الذي ظهر في الإعلان الترويجي الأول الذي نشرته قبل أسبوع، ثم يظهر شاب يمشي في غرفة.

ولم تكشف سامسونج في الفيديو أي شيء عن مواصفات الهاتف، ما عدا نبذة عن التصميم الخارجي للهاتف مع إعلان الموعد عنه، والذي يوافق 30 آذار/مارس الجاري، حسب التوقيت المحلي.

وتعتزم سامسونج يوم الأربعاء المقبل إقامة حدث خاص في مدينة نيويورك يُنتظر أن تعلن خلاله عن هاتفها الذكي جالاكسي إس8 الذي تُعول عليه كثيرًا في إصلاح ما أفسده هاتفها اللوحي “سيء الحظ”، جالاكسي نوت7، الذي أضر بها كثيرًا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1942
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©