الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / إمام الحرم المكي مخاطبا المرأة: «كوني حرة .. ولكن احذري»
إمام الحرم المكي مخاطبا المرأة: «كوني حرة .. ولكن احذري»
الإثنين, 03 أبريل, 2017 10:47:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إمام الحرم المكي مخاطبا المرأة: «كوني حرة .. ولكن احذري»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
نشر الشيخ «سعود الشريم»، إمام الحرم المكي، يوم الاثنين، عبر تغريدة قام بنشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، رسالة للنساء حول قضية ولاية الرجل على المرأة والمطالبات التي أثيرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، لنزعها والدعوة لحرية النساء. حيث قال: «كوني حُرّة أمام من يريد تزوير حريتك، كوني حرة أمام من يريد أن تميلي ميلا عظيما، واحذري بيع حرية منحكِ الله إياها بحرية يدعو إليها أهل الشهوات».

وأضاف في تغريدة منفصلة: «أفرط قوم في ولاية الرجل على المرأة، وفرّط فيها آخرون، وسبب ذلك جهلهم بمفهوم الولاية الصحيح، فالمفْرِط يريدها مصفَّدة، والمفَرِّط يريدها مشاغبة».

تأتي تلك التغريدات للشيخ «الشريم»، في الوقت الذي لاقى فيه وسم «كوني حرة»، رواج واسع ليحتل قائمة الأكثر تداولًا في المملكة، بعد أن أثار منشور لقنوات MBC استهجان الكثيرين حيث اعتبروه يحرّض المرأة على الانفلات وخلع عباءة السمت الإسلامي بدعوى الحرية.

تجدر الإشارة إلى أن الشيخ «عبدالله المنيع»، عضو هيئة كبار العلماء، علق على ذلك سابقا في تصريحات للصحف السعودية، حيث قال: «إن المرأة ولية نفسها في كافة أمور حياتها ولا ولاية عليها إلا في النكاح، ولها مثل ما للرجل من حقوق».


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1985
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©