الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / صور سيارة موستانج شيلبي GT500 موديل 2013
صور سيارة موستانج شيلبي GT500 موديل 2013
الخميس, 01 يناير, 1970 12:00:00 صباحاً

صور سيارة موستانج شيلبي GT500 موديل 2013

*يمن برس - متابعات
كشفت فورد مؤخرا النقاب عن تحفتها الاسطوريه 2013 فورد شيلبي موستنج GT500 بمواصفات مذهله وخصوصا من الناحيه الميكانيكيه . فورد ارادت بهذا التحديث للموديل 2013 ان تعلم جميع منافسيها وخصوصا 2012 شفروليه ZL1 بقوة 580 حصان التي اعلنت التحدي العام الماضي بان فورد لن تتيح اي فرصه للمنافسيها للتفوق في هذه الفئه من السيارات .

من الناحيه الخارجيه وخصوصا المقدمه الاماميه تم اضافة تعديلات جديده ومنها : اضافة انوار LED جانبيه في الاسطبات الاماميه . ايضا تم تغيير شكل الشبك الامامي العلوي والسفلي للادخال كمية هواء اكبر للمحرك السياره . من ناحية مؤخرة السياره تم تغيير شكل الاسطبات الخلفيه بشكل بسيط ولكن تم استبدال الاضائه باضائه LED مميزه . ايضا تم تزويد مؤخرة الشيلبي موستنج GT500 باربعة عوادم للتكون مميزه عن اخواتها واعطائها شكلا مهيبا .

التغيير الكبير حصل في محرك السياره اذا تم استبدال المحرك السابق ( 8 سلندر سعة 5.4 لتر بشاحن هوائي بقوة 550 حصان ) بمحرك اقوى 8 سلندر سعة 5.8 لتر مشحون هوائيا بقوة 650 حصان وعزم 600 رطل لليصبح اقوى محرك 8 سلندر في العالم والفضل يعود الى اضافة شاحن هوائي اكبر ويعمل بكافئه اعلى من الموديل السابق . ايضا تم رفع السرعه القصوى الى اكثر 200 ميل اي 320 كيلو . ايضا تم اضافة ميزة Launch control التي تساعد السائق على الحصول على الانظلاق المثالي وخصوصا عند السباقات . ايضا تم تغيير نظام المكابح بنظام اكثر كفائه من شركة بريمو الشهيره Brembo . ايضا اضافة دفرنس من نوع Torsen limited-slip differential الذي يساعد نظام التعليق الخلفي للسياره للاعطاء قوة دوران عاليه مع ثبات عالي وللمدة اطول على الحلبه . ايضا تم تزويد السياره بعمود كردان مصنوع من الكاريبون فيبر للتحمل عالي في السرعات العاليه . ايضا تم تقوية الكرونه 3.31 للتحمل القوه الهائله الذي ينتجها المحرك . ايضا تم تعزيز نظام بمروحه اكبر بفتحات تهويه مع مبردات للناقل الحركه اليدوي المكون من 6 سرعات .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك





شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1924
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©