الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / عائض القرني يكشف تفاصيل جديدة عن عملية اغتياله في الفلبين
عائض القرني يكشف تفاصيل جديدة عن عملية اغتياله في الفلبين
السبت, 22 أبريل, 2017 06:14:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الداعية الدكتور عائض القرني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الداعية الدكتور عائض القرني

*يمن برس - متابعات
كشف الداعية السعودي المعروف "عائض القرني" تفاصيل جديدة عن محاولة اغتياله بالفلبين، والرسائل التي خلص بها من تلك الواقعة.

وأكد "القرني" أن محاولة الاغتيال التي تعرض لها، والرصاصات الثلاث التي اخترقت جسده، لن تمنعه من زيارة الفلبين مرة أخرى والدعوة إلى الله، مضيفًا أن الطبيب المعالج قال له: "إن الخطورة كانت عالية للغاية"، وبكى وقال: "إن ما حدث معك فوق قدرة البشر.. إنها عناية خاصة"، حسب صحيفة "الأنباء" الكويتية.

وأضاف "القرني" أن ثقته بالله وتوكله عليه، ودعاء والدته، هو ما أعاده إلى الحياة بعد غياب عنها لمدة 6 ساعات، داعيًا مواطني البلدان التي تشهد حالة حروب إلى الصبر والثقة بالله والأمل في تغيير الواقع.

وكشف الشيخ عائض القرني أن العائد الذي حققه من وراء كتابه "لا تحزن" الذي بيع منه أكثر من 10 ملايين نسخة بترجمات مختلفة، لم يتجاوز 1% من أرباحه ومبيعاته.

وبيّن القرني أنه باع حقوق الكتاب كمذكرة لرجل أعمال بالمملكة ليقوم على إثر ذلك بطباعة الكتاب وترجمته إلى عدة لغات وبيعها بمختلف دول العالم، مضيفًا أن نسخ الكتاب باتت ملكًا خاصًّا لرجل الأعمال.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1960
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©