الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / اجتماع خليجي في الرياض الخميس للتصدي لتدخلات إيران
اجتماع خليجي في الرياض الخميس للتصدي لتدخلات إيران
الثلاثاء, 25 أبريل, 2017 09:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اجتماع خليجي في الرياض الخميس للتصدي لتدخلات إيران
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أفاد مصدر خليجي رفيع المستوى، بأن الاجتماع الثلاثي لوزراء الداخلية والدفاع والخارجية، في دول مجلس التعاون الخليجي بالرياض الخميس سيركز على الوقوف ضد ممارسات إيران وتدخلاتها السافرة في العراق التي تهدد أمن دول المجلس.

ونقلت صحيفة “عكاظ” اليوم عن المصدر قوله، إن “التكامل بين دول المجلس بلغ أعلى مستوياته، وبما لا يسمح بأي تهديد من قبل أي دولة، لأن دول المجلس تدرك طبيعة التحديات التي تواجهها، وأصبحت قادرة على التعامل معها”.

وأكد أن هذا التكامل العالي، يأتي من أجل حماية أمن دول المجلس وتحقيق تطلعات مواطنيها، مشدداً على أن أهمية الاجتماع تتمثل في تحقيق مزيد من التكامل، والوقوف في وجه أي تهديد لدول المجلس.

ومن المنتظر أن يترأس الأمير محمد بن نايف ولي العهد وزير الداخلية، الاجتماع التشاوري لوزراء الداخلية بدول مجلس التعاون الخليجي لبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالتنسيق الأمني المشترك بين دول مجلس التعاون الذي يهدف إلى حفظ أمن دول وشعوب دول مجلس التعاون وزيادة التنسيق بينهم.

وكان وكلاء وزارة الداخلية عقدوا اجتماعهم التاسع بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون في مقر الأمانة العامة لمجلس التعاون الثلاثاء الماضي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1344
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©