الثلاثاء ، ٢٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٩:٠٤ مساءً
حرمان اليمن من عضوية اتحادات البليارد والسنوكر الإقليمية والدولية

حرمان اليمن من عضوية اتحادات البليارد والسنوكر الإقليمية والدولية

رم الاتحاد اليمني للسنوكر والبليارد من عضوية الاتحادات الاقليمية والقارية والدولية لعدم قدرته على تسديد الرسوم الشهرية منذ عاميين في ظل الاوضاع التي تعيشها البلاد وعدم استلام المخصصات من وزارة الشباب والرياضة.

أن أمين عام الاتحاد اليمني أحمد الشريف والمتواجد في العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في الانتخابات الخاصة بالاتحاديين الاسيوي والعربي، لكنه منع من التصويت في انتخابات الاتحاد الاسيوي وأبلغ بحرمان اليمن من عضوية الاتحادات الإقليمية والقارية لعدم وفاءها بدفع الاشتراكات الرسمية.

وكانت قد اقيمت يوم أمس انتخابات الاتحاد الاسيوي لالعاب السنوكر والبليارد وفاز السيد محمد سالم النعيمي بالتزكية للفترة القادمة وتأتي هذة التزكية بعد النجاح الذي قدمة النعيمي في الفترة السابقة لتولية رئاسة الاتحاد الاسيوي .

وتقام يوم غداً ظهراً إنتخابات الاتحاد العربي للسنوكر والبليارد، لكن الاتحاد يرجح حرمانه أيضاً من العضوية بسبب عدم الوفاء بدفع الرسوم الشهرية.

الجدير بالذكر إن الحكم الدولي سمير القاسمي سيمثل اليمن في عضوية لجنة الحكام في الاتحاد العربي.

ورأى لاعبوا البليارد والسنوكر في اليمن واعضاء اتحاد اللعبة، الحرمان، بالفضية الدولية ووصمة عار للشرعية اليمنية وحكومة بن حبتور التي عجزت عن سداد اشتراكات الاتحاد المتأخرة.
 

الخبر التالي : صفحة من القرآن الكريم نسخت بالذهب لأحد أثرياء «تونس» ستباع بـ150 ألف جنيه إسترليني في لندن

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات