الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / بالفيديو والصور..حاكم دبي يعلن تشكيل مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات
بالفيديو والصور..حاكم دبي يعلن تشكيل مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات
الأحد, 30 أبريل, 2017 06:32:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

*يمن برس - وكالات
أعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم السبت، عن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات العربية المتحدة"، عبر تدوينة له على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستجرام".

وخلال تدوينته كتب حاكم دبي: "الأخوة والأخوات..أعلنا اليوم عن تشكيل مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات بهدف ترسيخ مكانة الدولة إقليمياً وعالمياً وزيادة معرفة شعوب العالم بها"، ذاكراً أن الهدف من تشكيل هذا المجلس هو تعزيز سمعة الدولة إقليمياً وعالمياً وترسيخ احترامها ومحبتها بين شعوب العالم، كما أنه سيختص برسم السياسة العامة واستراتيجية القوة الناعمة للإمارات.

وعبر فيديو ملحق بتدوينة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، تم الإعلان عن هدف تدشين المجلس واستراتيجية عمله. كما أنه سيتبع بشكل مباشر مجلس الوزراء، وسيعمل على صياغة منظومة وطنية متكاملة تشمل الجهات الحكومية والخاصة والأهلية لنقل قصة الإمارات للعالم بطريقة جديدة.  

كما أن المجلس سيعمل على تطوير استراتيجية للقوة الناعمة للدولة تشمل كافة المجالات العلمية والثقافية والفنية والإنسانية والاقتصادية بهدف ترسيخ التواصل على المستوى الشعبي مع المحيط الإقليمي والعالمي.

وسيعمل المجلس على مراجعة كافة التشريعات والسياسات المؤثرة على سمعة دولة الإمارات، ورفع استراتيجية متكاملة لمجلس الوزراء خلال الأشهر القادمة ترسخ سمعة دولة الإمارات على المستوى الشعبي في كافة المناطق الإستراتيجية عالمياً.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2362
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©