الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / أمين عام الجامعة العربية: إيران تستمتع بدمارنا
أمين عام الجامعة العربية: إيران تستمتع بدمارنا
الثلاثاء, 02 مايو, 2017 08:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أمين عام الجامعة العربية: إيران تستمتع بدمارنا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - البيان - وكالات
قال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، إن العالم العربي يمر «بأصعب وأسوأ» مرحلة في تاريخه، في ظل الحروب التي تعصف ببعض دوله.

وقال أبو الغيط في افتتاح منتدى الإعلام العربي في دبي، أمس، إن إيران أكبر المستفيدين من هذا الواقع العربي السيّئ. وأوضح: «في إيران، يتمتعون بهذا الواقع الذي نحن فيه، يتمتعون ومنهم من يقول: دعوهم يدمروا أنفسهم».

وانتقد سياسة إيران في مد حدودها من الشرق إلى البحر المتوسط في الغرب، قائلاً: «حضرت ندوة في 2014، بالبحرين، وبمنتهى الهدوء أحد الخبراء الإيرانيين قال: نحن نسيطر على القرار في 4 عواصم عربية».

في واشنطن، قال مدير مكتب الإعلام الدولي في الخارجية الأميركية، ريتشارد بوانغان، أمس، إن الولايات المتحدة تقوم بمراجعة شاملة للاتفاق النووي مع إيران. وأكد بوانغان أن إيران دولة راعية للإرهاب وتحاول زعزعة الاستقرار في المنطقة.

مضيفاً أن عليها «وقف دعمها لبشار الأسد والجماعات الإرهابية». وكشفت تقارير ألمانية نقلاً عن وكالات مخابراتية غربية، أن النظام الإيراني قام ببناء معامل لتصنيع وتخزين مختلف أنواع الأسلحة تحت الأرض للحوثيين في اليمن، كما استخدم ذات التقنية لحزب الله في سوريا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1429
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©