الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / بن سلمان يوجه هذه الاتهامات لـ «الإعلام الإخونجي المصري»
بن سلمان يوجه هذه الاتهامات لـ «الإعلام الإخونجي المصري»
الثلاثاء, 02 مايو, 2017 06:08:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محمد بن سلمان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
محمد بن سلمان

*يمن برس - متابعات
اتهم ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سليمان ما سماه "الإعلام المصري الإخونجي" بالمسؤولية عن تخريب العلاقة بين مصر والمملكة العربية السعودية.

جاء ذلك في إجابة عن سؤال للإعلامي السعودي داود الشريان خلال لقاء سيعرضه التلفزيون السعودي وقناة "MBC" الثلاثاء الساعة 20:30 بتوقيت السعودية.

وبحسب مراقبين فإنه يخالف تصريح ابن سلمان واقع الحال إذ إن الهجوم على السعودية كان من اختصاص الإعلام المقرب من النظام، وما كان يفعله الإعلام المعارض، بما فيه المقرب من الإخوان، هو نقل أخبار ذلك الهجوم.

وفي ترويج اللقاء الذي تداولته وسائل التواصل الاجتماعي يتطرق ابن سلمان إلى عدة ملفات من بينها العلاقة مع إيران، والإصلاحات الاقتصادية ومحاربة الفساد.

ويرد ابن سلمان على سؤال الشريان بشأن الحوار المباشر مع طهران بالقول: "كيف نتحاور مع من منطقه أن المهدي المنتظر سيأتي ويجب تحضير البيئة الخصبة لوصوله؟!"، وفي ما يتعلق بالملف اليمني قال ابن سلمان إن السعودية قادرة على "اجتثاث الحوثي وصالح في أيام قليلة".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2120
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©