الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / اللواء التركي: هذه أكثر الجنسيات المتورطة في عمليات تهريب وترويج المخدرات في السعودية خلال 6 أشهر
اللواء التركي: هذه أكثر الجنسيات المتورطة في عمليات تهريب وترويج المخدرات في السعودية خلال 6 أشهر
الاربعاء, 03 مايو, 2017 11:53:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي

*يمن برس - وكالات
كشف المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي عن أكثر الجنسيات المتورطة في جرائم عمليات التهريب والترويج في المملكة خلال الأشهر الستة الماضية، عدا السعوديين البالغ عددهم 589، مؤكدا أنها لا تعكس مؤشرا على شيء غير عادي، وموضحا أنها ترتبط بالموقع الجغرافي وحجم الجنسية المتواجدة في المملكة.

وأوضح اللواء التركي في مؤتمر صحفي لوزارة الداخلية ظهر اليوم (الثلاثاء) أن أكثر الجنسيات هي اليمنية، ويليها الباكستانية، ثم الإثيوبية والمصرية والهندية.

وأضاف اللواء التركي أن تقسيم الجنسيات لا يعكس شيئا بقدر ما يعكس حجم تواجد الجنسية داخل المملكة وارتباطها بالمناطق التي تنتَج فيها أو تهرَب منها المواد، حيث إن الجنسية الباكستانية مثلا ترتبط بالهيروين والشبو، مؤكدا أن السعوديين يتورطون في أكثر من 70% من جرائم الترويج، بينما أكثر من 75% من جرائم التهريب يقوم بها غير سعوديين.

وكانت وزارة الداخلية أكدت أنه تم القبض على 1628 شخصا بينهم 589 سعوديا متهمين في جرائم ترويج وتهريب المخدرات خلال 6 أشهر ماضية، موضحة أنه أصيب 16 رجل أمن أثناء أداء عملهم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2869
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©