الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الشورى السعودي يدرس دمج «الهيئة» مع «الشؤون الإسلامية» وقصر المدة بين الأذان والإقامة إلى 5 دقائق
الشورى السعودي يدرس دمج «الهيئة» مع «الشؤون الإسلامية» وقصر المدة بين الأذان والإقامة إلى 5 دقائق
السبت, 06 مايو, 2017 11:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مجلس الشورى السعودي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مجلس الشورى السعودي

*يمن برس - متابعات
أفادت مصادر أن مجلس الشورى يدرس دمج هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ليصبح اسمها "وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والاحتساب".

وذكرت المصادر أن مقترح دمج الهيئة بالشؤون الإسلامية يأتي تقليلاً للمصاريف، وسيتم طرحه خلال استقبال المجلس لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ في جلسة يوم الأربعاء المقبل.

وأضافت بحسب صحيفة "الحياة" أن المجلس سيطالب الوزارة بقصر المدة الزمنية بين الأذان والإقامة في المساجد إلى خمس دقائق فقط، بدلاً من المعمول به حالياً.

وأشارت أن المجلس سيطالب الوزارة بتحديد خطب الجمعة للخطباء، ووضعها في أطر واضحة حتى لا يتم الاجتهاد فيها، وكي يتم تجاهل المواضيع الهامشية والتركيز على المواضيع المهمة كالسلوك والقيم وتعزيز الوحدة الوطنية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2154
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©