الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / مصدر بـ مطار القاهرة يكشف سبب محاولة راكب تفجير طائرة قادمة من جدة
مصدر بـ مطار القاهرة يكشف سبب محاولة راكب تفجير طائرة قادمة من جدة
الاربعاء, 10 مايو, 2017 02:43:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصدر بـ مطار القاهرة يكشف سبب محاولة راكب تفجير طائرة قادمة من جدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشفت مصادر أمنية بمطار القاهرة، عن أن الراكب المصري الذي حاول تفجير طائرة "فلاي ناس"، القادمة من جدة، قبل الهبوط بمطار القاهرة، كان بسبب نشوب مشادة كلامية بينه وبين قائد الطائرة، هدد الراكب على إثرها بتفجير الطائرة.

وأضافت المصادر، أن الراكب المصري، يبلغ من العمر 34 عاما، وهو من محافظة الغربية، وتواصل عدة جهات أمنية بمطار القاهرة التحقيق معه، وأسباب تهديده لقائد الطائرة بالتفجير.

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي، أعلنت مساء اليوم الثلاثاء، حالة الاستنفار بعد إبلاغ قائد طائرة جدة، بمحاولة راكب مصري بتفجير طائرة فلاي ناس، القادمة من جدة، وتم إلقاء القبض عليه فور هبوط الرحلة.

وأفاد مصدر بمطار القاهرة، أن برج المراقبة تلقى إشارة من قائد طائرة فلاي ناس، يطلب استدعاء الشرطة؛ بسبب تهديد راكب مصري بتفجير الطائرة، فوق السحاب.

وأسرعت سيارات الإسعاف والمطافئ إلى موقع 17، على المهبط، وتم السماح بهبوط الطائرة، وصعدت سلطات الأمن إلى الطائرة، والسيطرة على الراكب، وتسليمه إلى إحدى الجهات الأمنية؛ للتحقيق معه، وتولى فريق من المباحث سؤال طاقم الطائرة والركاب؛ لكشف الواقعة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2871
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©