الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / بالفيديو.. السفارة الأمريكية تدعو السعوديين لإرسال صور وفيديوهات ترحيبية بزيارة الرئيس ترامب
بالفيديو.. السفارة الأمريكية تدعو السعوديين لإرسال صور وفيديوهات ترحيبية بزيارة الرئيس ترامب
الجمعة, 12 مايو, 2017 05:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو.. السفارة الأمريكية تدعو السعوديين لإرسال صور وفيديوهات ترحيبية بزيارة الرئيس ترامب

*يمن برس - وكالات
دعت السفارة الأمريكية بالرياض السعوديين والسعوديات للترحيب بزيارة الرئيس دونالد ترامب للمملكة، عبر إرسال صور وفيديوهات ترحيبية إلى حسابات السفارة بمواقع التواصل الاجتماعي، وتعهدت بإعادة نشر هذه المشاركات على حساباتها الرسمية.

وقال موظف دبلوماسي في السفارة يدعى "ديفيد"، في فيديو نشرته السفارة أمس الخميس، موجهاً حديثه للسعوديين: "كما تعرفون الرئيس ترامب سيزور الرياض هذا الشهر، هل ترغبون في الترحيب بالرئيس بطريقتكم الخاصة ويشوف ترحيباتكم".

وأضاف: "أرسلوا صوراً ترحيبية على الإيميل، أو اعملوا إشارة على حسابنا في "إنستغرام" أو "فيسبوك" أو "تويتر".. سنقوم بنشر الفيديوهات والصور على جميع مواقع التواصل الرسمية للسفارة".

يذكر أن الرئيس الأمريكي من المقرر أن يزور الرياض 23 مايو الجاري، حيث سيعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ويرأس وفد الولايات المتحدة في القمة الخليجية – الأمريكية، والقمة الإسلامية – الأمريكية.
 

هل ترغب بالترحيب بالرئيس #ترامب؟ ارسلوا لنا صور او فيديو لكم ترحبون فيه بقدوم الرئيس الى #السعودية #زيارة_الرئيس_ترامب pic.twitter.com/iWVmSSkLks

— U.S. Mission to KSA (@USAinKSA) ١١ مايو، ٢٠١٧

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2322
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©