الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الكويت تعدم إيرانيين بعد قتلهما شيخ بارز من الأسرة الحاكمة.. تفاصيل
الكويت تعدم إيرانيين بعد قتلهما شيخ بارز من الأسرة الحاكمة.. تفاصيل
الإثنين, 15 مايو, 2017 01:39:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرئيس الإيراني يزور الكويت وعُمان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الرئيس الإيراني يزور الكويت وعُمان

*يمن برس - متابعات
قضت محكمة الجنايات الكويتية، أمس الأحد، بإعدام شخصين يحملان الجنسية الإيرانية بعد إدانتهما بقتل شيخ من الأسرة الحاكمة في البلاد وخادمة إندونيسية وكويتياً.

وتعود القضية إلى نوفمبر الماضي، حيث عثر على شيخ من أبناء الأسرة الحاكمة وكويتي سبعيني وإندونيسية مقتولين في منطقة سلوى بمحافظة حولي (جنوبي العاصمة).

وقالت مصادر قضائية لـ"الأناضول"، إن الحكم أولي وبإمكان المتهمين استئنافه أمام محكمة الاستئناف الكويتية.

وأضافت أن المحكمة قضت بتغريم مواطنين كويتيين اثنين مبلغ 200 (640 دولار أمريكي) دينار لاتهامهما بتزويد المتهم الأول بسلاح غير مرخص ارتكب به جريمته، وحيازة ذخائر عيار 9 ملم بغير ترخيص من الجهة الإدارية المختصة.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية في نوفمبر، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على إيرانيين يدعى الأول "محمد عبد الرضا نواصري"، ويعمل طباخا لدى صاحب المنزل الذي وقعت فيه الجريمة والمتهم الثاني يدعى "علي محمد البوغبيش".

وأضافت أن التحريات كشفت أن الأول كبل الضحايا من الأيدي والأرجل تمهيداً لإتمام الجريمة، والثاني هو من قتلهم بواسطة مسدس، بعد أن وضع الاثنان معاً سيناريو الجريمة.

وأوضحت الإدارة في ملابسات الجريمة أنه في يوم الواقعة، كان المتهم الأول موجودا في الشقة واتصل بصديقه المتهم الثاني لتنفيذ الخطة التي اتفقا عليها مسبقا، وذلك بعد أن حددا التوقيت المناسب لتنفيذ الجريمة، وسرقة مبلغا وقدره 276 ألف دينار كويتي (883 ألف دولار).


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2274
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©