الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد
الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد
الإثنين, 22 مايو, 2017 10:32:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - هاف بوست عربي
عقب الملك سلمان على حديث العاهل الأردني في قمة الرياض، بعدما افتتح الملك عبدالله الثاني حديثه قائلاً: “بسم الله الرحمن والرحيم، والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي العربي الهاشمي الأمين”.

وبعد انتهاء كلمة العاهل الأردني، توجه إليه الملك سلمان بالشكر، موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، قائلاً: “هكذا تكون الصلاة عليه”، ثم أعطى الكلمة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وانتهت أمس القمة العربية الإسلامية الأميركية التي جمعت 55 من قادة الدول، وجاء ذلك في البيان الختامي للقمة، الذي حمل عنوان “بيان الرياض”، عقب انتهاء القمة، بمشاركة عشرات القادة والزعماء العرب والمسلمين والرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وكشف “بيان الرياض”، الصادر في ختام القمة العربية الإسلامية الأميركية، عن إعلان نوايا لتأسيس “تحالف الشرق الأوسط الاستراتيجي” بحلول 2018، لتحقيق “الأمن والسلم” في المنطقة والعالم.

وحسب البيان: “ثمَّن القادة (المشاركون في القمة) الخطوة الرائدة بإعلان تأسيس (تحالف الشرق الأوسط الاستراتيجي في مدينة الرياض)، الذي ستشارك فيه العديد من الدول (لم يحددها)، للإسهام في تحقيق السلم والأمن في المنطقة والعالم”.

البيان الختامي للقمة رحَّب أيضاً، بـ”استعداد عدد من الدول المشاركة في التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب (لم يحددها)، لتوفير قوة احتياط قوامها 34 ألف جندي لدعم العمليات ضد المنظمات الإرهابية في العراق وسوريا عند الحاجة”.

كما أعلن عن بناء “شراكة وثيقة” بين قادة الدول العربية والإسلامية والولايات المتحدة، لمواجهة التطرف والإرهاب وتحقيق السلام والاستقرار إقليمياً ودولياً”.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4772
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©