الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / ترامب طار مباشرةً من الرياض لتل أبيب.. لكن طائرة الصحفيين اضطرت للتوقُّف في قبرص لهذه الأسباب
ترامب طار مباشرةً من الرياض لتل أبيب.. لكن طائرة الصحفيين اضطرت للتوقُّف في قبرص لهذه الأسباب
الإثنين, 22 مايو, 2017 04:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ترامب طار مباشرةً من الرياض لتل أبيب.. لكن طائرة الصحفيين اضطرت للتوقُّف في قبرص لهذه الأسباب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
لأول مرة في التاريخ، تهبط طائرة قادمة من دولة عربية في إسرائيل، حيث وصلت طائرة الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى مطار بن غوريون بتل أبيب، برحلة مباشرة من السعودية.

وذكرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية، الإثنين 22 مايو/أيار 2017، أن رحلة الطيران المباشرة من الرياض إلى تل أبيب، كانت مقررة ضمن جدول زيارة ترامب، الذي أصدره البيت الأبيض الأسبوع الماضي.

واستفسرت هآرتس من السلطات المختصة في إسرائيل عمَّا إذا كانت رحلة مباشرة من السعودية إلى إسرائيل قد جرت من قبل. وقال مسؤولون حكوميون طلبوا عدم الإفصاح عن هوياتهم أنَّهم لم يكونوا على درايةٍ بأية رحلةٍ من هذا الشكل، وبالتأكيد لم تجر رحلةٌ كتلك "علناً" وتحدَّثت عنها الصحافة.

فيما هبطت الطائرة التي تقلّ وفداً من الإعلاميين -الذي يتابع تغطية جولة دونالد ترامب الخارجية- في قبرص، بحسب ما ذكرت مراسلة قناة الجزيرة الفضائية، لأنه من غير المسموح السفر من السعودية مباشرة إلى تل أبيب.

ووصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى إسرائيل، الإثنين 22 مايو/أيار الجاري، في أول زيارة رسمية، تستمر يومين ويلتقي خلالها كبار المسؤولين الإسرائيليين.

وجرى حفل استقبال رسمي لترامب، في مطار بن غوريون الدولي، قرب مدينة تل أبيب، من قبل الرئيس الإسرائيلي رؤوبين ريفلين، ورئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، وكبار المسؤولين الإسرائيليين.
يمن برس - ترامب طار مباشرةً من الرياض لتل أبيب.. لكن طائرة الصحفيين اضطرت للتوقُّف في قبرص لهذه الأسباب



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2389
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©