الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / السعودية: منع المركبات من الدخول لمركزية الحرم خلال رمضان.. وتحديد مواقف ونقاط فرز لهذا الغرض
السعودية: منع المركبات من الدخول لمركزية الحرم خلال رمضان.. وتحديد مواقف ونقاط فرز لهذا الغرض
الثلاثاء, 23 مايو, 2017 09:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودية: منع المركبات من الدخول لمركزية الحرم خلال رمضان.. وتحديد مواقف ونقاط فرز لهذا الغرض
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قررت إدارة مرور العاصمة المقدسة منع المركبات من الدخول إلى المنطقة المركزية للحرم المكي خلال شهر رمضان المقبل؛ وذلك لتخفيف الازدحام وتسهيل حركة المشاة حفاظاً على سلامة قاصدي البيت الحرام.

وأوضح مدير مرور العاصمة المقدسة العقيد الدكتور باسم البدري أنه تم تحديد نقاط فرز داخلية وخارجية لمنع وصول المركبات إلى المنطقة المركزية، مشيراً إلى أنه تم تخصيص 9 مواقف للمركبات وربطها عبر حافلات النقل العام، لنقل المعتمرين والمصلين القادمين من داخل حدود العاصمة المقدسة وخارجها.

وأبان أنه تم تخصيص محطات إركاب لجميع حافلات النقل العام حول المسجد الحرام لنقل المعتمرين والزوار من وإلى المواقف المخصصة لهم، مهيباً بالجميع التعاون مع رجال المرور والالتزام بالتعليمات.

وبالنسبة للمواقف الداخلية فهي: (الشهداء، كدي، الرصيفة، ربوة منى، الأمير متعب، الجمرات، دقم الوبر، والزاهر)، أما بالنسبة للمواقف الخارجية فهي (الشرائع، طريق الطائف، طريق المدينة المنورة، طريق الليث، والشميسي).

أما نقاط الفرز الداخلية، فهي: (المظلات، السد، بخش، أجياد مكارم، أسفل كوبري النوري، الكدوة، الخرزة، أبو العلا، مثلث جبل الكعبة، وأسفل كوبري الخريق)، ونقاط الفرز الخارجية هي: (الحجون، الجميزة، المسفلة، ميدان القشلة، العزيزية، ربوة الحضارم، إشارة دوران كدي، الدوارق، والنازل من السليمانية).
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1373
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©