الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / إيفانكا ترامب تتحدث عن محمد بن سلمان
إيفانكا ترامب تتحدث عن محمد بن سلمان
الاربعاء, 24 مايو, 2017 01:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إيفانكا ترامب تتحدث عن محمد بن سلمان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
وصفت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، التي أصبحت المرأة الأكثر إثارة لاهتمام وسائل الإعلام عالميا، ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بالشخصية المحفزة.

ونقلت جريدة "الرياض" السعودية عن إيفانكا ترامب قولها في حديث لها، خلال زيارتها الأخيرة للسعودية ضمن الوفد المرافق لوالدها، إن محمد بن سلمان "شخصية محفزة ومؤثرة في الشباب السعودي والعربي والمسلم، لما يتمتع به سموه من صفات قيادية وطموح وحبه لوطنه وشعبه".

وأضافت ابنة الرئيس الأمريكي أن ولي ولي العهد السعودي "صاحب حضور فعال".

وفي ردها على سؤال حول موقفها من مشروع "رؤية 2030" للمملكة، التي أطلقها محمد بن سلمان، قالت إيفانكا ترامب: "إن هذه الرؤية تمثل نقلة نوعية لمستقبل المملكة داخليا وعالميا".

وفي تطرقها إلى لقائها مع السعوديات خلال زيارتها إلى البلاد، قالت ترامب: "إن الانطباع الذي خرجت به عن هذا الاجتماع كان ملهما، حيث تعرفت عن قرب على قدرة المرأة السعودية على العطاء والتميز والذكاء".

وأشارت إلى أن هذا الاجتماع أوضح لها الكثير عن طبيعة المرأة السعودية، والذي كان غائبا عنها، مؤكدة، حسب "الرياض"، أنها فخورة بصداقاتها التي كونتها خلال زيارتها للمملكة.

المصدر: جريدة الرياض



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6399
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©