الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / شبكة osn تفاجئ المشتركين بحذف قناة «الجزيرة» من جميع باقاتها
مقرها في الإمارات
شبكة osn تفاجئ المشتركين بحذف قناة «الجزيرة» من جميع باقاتها
الأحد, 28 مايو, 2017 12:10:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شبكة osn تفاجئ المشتركين بحذف قناة «الجزيرة» من جميع باقاتها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
فاجئت شبكة OSN أو الـ Orbit Showtime Network وهي أكبر شركة تليفزيون بمشاهدة مدفوعة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, “المشاهدين”, بحذف قناة “الجزيرة” القطرية من جميع باقاتها.. الامر الذي دفع رواد “تويتر” إلى اطلاق حملة لمقاطعة الشبكة.

وانتشرت أخبار حذف الجزيرة من شبكة OSN ذات الملكية المشتركة بين شركة السعودية القابضة وشركة مشاريع الكويت القابضة، بعد الإعلان عن قرار إماراتي وسعودي بحجب شبكة الجزيرة ومواقع أخرى ثم الإعلان عن حملة حجب أوسع في مصر طالت 21 موقعاً إلكترونيًا منهم شبكة الجزيرة بمواقعها المختلفة .

وقد كانت قناة الجزيرة على الرقم 452 ضمن قنوات osn، ليتفاجأ المشتركين خلال الساعات الماضية بعدم وجود القناة وتظهر رسالة بدلاً عنها “لا توجد قناة” .

وخلال ساعات تصدر هاشتاج الغيت اشتراكي في OSN تويتر في قطر، كرد على حذف الجزيرة وموجة الحجب التي بدأت في الإمارات ثم السعودية ثم مصر .

يشار إلى أن تويتر يشهد تفاعلًا هائلًا إثر أزمة اختراق وكالة الأنباء القطرية وفبركة تصريحات لأمير قطر، رغم الإعلان القطري المستمر والجازم عن نفي التصريحات وكشف فبركتها .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1667
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©