الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / نائب كويتي سابق يفتح النار على مهاجمي قطر ويدعو الملك سلمان لوقف الحملة الإعلامية ضد الدوحة
نائب كويتي سابق يفتح النار على مهاجمي قطر ويدعو الملك سلمان لوقف الحملة الإعلامية ضد الدوحة
الأحد, 28 مايو, 2017 10:57:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ناصر الدويلة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ناصر الدويلة

*يمن برس - متابعات
وصف النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي واللواء المتقاعد من الجيش الكويتي ناصر الدويلة الهجمة الإعلامية السعودية الإماراتية على قطر بأنها انفلات خطير في الاتزان السعودي.

وقال الدويلة في سلسلة تغريدات جديدة على حسابه بموقع تويتر في معرض هجومه على الحملة الإعلامية الدوحة إن "حملة الصحف السعودية ضد قطر تدل على انفلات خطير في الاتزان السعودي والناس تسأل أين الحكماء في بلاد الحرمين فالأمر يهز وقار المملكه المشهود لها".

حملة الصحف السعودية ضد قطر تدل على انفلات خطير في الاتزان السعودي والناس تسأل اين الحكماء في بلاد الحرمين فالامر يهز وقارالمملكه المشهود له

وأضاف: "الكلاب المسعورة" تستمر في حملتها ضد قطر في الوقت الذي تضرب فيه "الطائرات المصرية مدينة درنه التي طردت داعش منها وآواها حفتر ويزج باسم قطر في تفجيرات بريطانيا وضحت".

وأوضح أن الدعوة لـ"العدوان" على قطر "أصبحت علنية في الصحف السعودية والإماراتية واللي أوله كذبه آخره خسارة و من عاش بالحيله يموت بالفقر و على الباغي تدور الدوائر".

ووصف الدويلة تهجم العلمانيين في السعودية والامارات "ضد الدين" بأنه أصبح "خارج السيطرة وسيحرق المنطقة وهؤلاء المارقين على دين الله لو يؤول لهم الأمر لهدموا الكعبة".

ودعا العاهل السعودي الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن نايف إلى التدخل لوقف "الانزلاق غير المبرر في الحملات العلمانية ضد قطر".

ووجه الدويلة رسالة إلى قطر عبر تغريدة وقال: "لأهل قطر أهل التوحيد و الرباط والعقيدة النقية استعينوا بالله واصبروا إن الأرض لله يورثها من يشاء من عباده والعاقبة للمتقين فالصبر الصبر".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2742
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©