الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / سياسي كويتي يكشف عن مصالحة سعودية- قطرية وشيكة
سياسي كويتي يكشف عن مصالحة سعودية- قطرية وشيكة
الأحد, 04 يونيو, 2017 02:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ناصر الدويلة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ناصر الدويلة

*يمن برس - متابعات
أكد السياسي الكويتي «ناصر الدويلة» أنه تلقى اتصالا من مصدر خليجي مطلع يفيد بانتهاء الأزمة بين السعودية وقطر على مستوى القيادة، مشيرا إلى أن الجهود الكويتية أثمرت قمة مصغرة الأسبوع المقبل.

جاء ذلك في عدة تغريدة متتابعة كتبها «الدويلة» على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أوضح أن الإعلام السعودي المرتبط بتوجه «العربية» و«سكاي نيوز» سيستمر بنهجه، فيما سيستمر الإعلام القطري بالرد على الإمارات وتيار «العربية» و«سكاي نيوز».

وقال «الدويلة» إن القمة قد تعقد في 12 يونيو/حزيران الجاري، وإن التفاهمات قد تمت بكل التفاصيل وقد تخرج دولة خليجية من «مجلس التعاون» وتشكل مع مصر وليبيا حلفا، مضيفا: «إذا عقدت القمة دون حضور أحد الأطراف فسيواجه بعقوبات أو يخرج من مجلس التعاون» .

وأكد أن الأزمة على مستوى القادة في السعودية وقطر أصبحت من الماضي، قائلا: «ولكن لو صح خروج دولة خليجية من مجلس التعاون فقد تحدث فيها كارثة التفكك.

وضمن سلسلة التغريدات التي نشرت مساء أمس السبت، أوضح «الدويلة» أن القمة السعودية القطرية قادمة وأن الأزمة انتهت بانكشاف الأدوار لكن تبعات تلك الأدوار قد تكون كبيرة على بعض الأطراف، مضيفا: «لاحظوا أنه لم يصدر من خادم الحرمين ولا ولي عهده ولا وزارة الخارجية أي تصريح سلبي ضد قطر وكذلك القيادة القطرية لم يصدر منها أي موقف سلبي».

واختتم «الدويلة» سلسلة تغريداته بها الشأن قائلا: «إذا عقدت القمة القطرية السعودية الأسبوع المقبل فلي حق السبق الصحفي على جميع وكالات العالم» .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1532
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©