الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / إليسا تثير الجدل بصورة غلاف ألبومها "أسعد واحدة"
إليسا تثير الجدل بصورة غلاف ألبومها "أسعد واحدة"
الخميس, 07 يونيو, 2012 07:08:00 مساءً

الصورة التي نشرتها إليسا على "تويتر"
الصورة التي نشرتها إليسا على "تويتر"

*يمن برس - متابعات
أثارت المطربة اللبنانية إليسا الجدل بين الكثيرين من جمهورها في العالم العربي بمجرد نشرها لصورة غلاف ألبومها (أسعد واحدة) والذي يتضمن صورتها وهي ترتدي طرحة سوداء، وتضع في فمها وردة حمراء في حين أن عنوان الألبوم لا يتناسب تماما مع الصورة التي وضعتها على حسابها بتويتر وتداولها جمهورها على تويتر وفيسبوك على رغم أنها أوضحت أن هذة الصورة ليست غلاف الألبوم.

وانهالت التعليقات عليها حيث قيل إن إليسا تقول إنها أسعد واحدة في حين أن الصورة تقول إنها في جنازة فيما أشار البعض أن الصورة رغم ما بها من حزن إلا أن نظرة إليسا وحدها تكفي للتفاؤل.

بينما وصف البعض الصورة بأنها تشبه لوك التسعينات وطالبوا إليسا بضرورة أن تغيرها حتى لا تثير تشاؤم الجمهور خاصة في ظل الأحداث غير السعيدة التي تمر بها المنطقة العربية كلها.

وذكرت أليسا على "تويتر" أن موعد إطلاق البوم "أسعد واحدة" في 25 يونيو الجاري ويتضمن 14 أغنية: في عيونك - أسعد واحدة - متفائلة - فاكر - تعبت منك - لو قالولك - كرهتك أنا - رحت له - إغمرني - هيلف ويلف - قالولي العيد - قلبي حاسس فيك -ساعات.

وتعد إليسا لمفاجأة في هذا اليوم حيث قررت أن تعيد غناء "لولا الملامة" للجزائرية الراحلة وردة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5294
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©