2017/12/30
رئيس الحوثيين في ضيافة الشيخ صادق الأحمر في ذكرى رحيل والده رئيس الإصلاح
شارك رئيس الحوثيين صالح الصماد، الجمعة، في احياء الذكرى العاشرة لرحيل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر، رئيس مجلس النواب السابق ورئيس حزب الإصلاح، والتي إقيمة في منزله في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء.

وظهر الصماد في مجلس مقيل في ضيافة الشيخ صادق الأحمر، وهو أول ظهور علني لنجل الشيخ عبدالله بن حسين الأكبر، مع قيادات الحوثيين التي انقلبت على الشرعية اليمنية عام 2014م.

وذكرت وكالة سبأ الخاضعة للحوثيين في صنعاء، اليوم الجمعة، أن الصماد قام بزيارة للشيخ صادق الأحمر وشقيقه حمير، في الذكرى العاشرة لوفاة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر.

وأضافت: إن الصماد أشاد بمواقف الشيخ عبدالله وعطاءه في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والوحدة، ونوه بمناقبه ودوره في مختلف المراحل الوطنية، ومكانته الاجتماعية.

وقالت الوكالة إن الرئيس الصماد أعرب لأسرة آل الأحمر عن خالص العزاء وصادق المواساة في رحيل الشيخ عبدالله الشخصية الوطنية البارزة.

الجدير بالذكر أن الشيخ عبدالله توفي في 28من ديسمبر قبل عشر سنوات إثر مرض عضال، وجاءت تعزية الحوثيين لعائلته بعد عشر سنوات كانت الثلاث الأخيرة منها حبلى بجرائم المليشيات ضد عائلته لم يكن أخرها تفجيرهم منزله في منطقة حوث مسقط راسه بعمران وتشريد ابناءه.


تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news102372.html