2018/04/22
السعودية : ضبط يمني وكاميروني بحوزتهما 280 ألف دولار ونصف مليون سعودي مزيّفة
صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأنه استكمالاً لما تبذله الأجهزة الأمنية من جهود في مكافحة جرائم التزييف والتزوير, ووفقاً لما توافر من معلومات تمّ التحقّق من صحتها عن قيام شخصيْن بعرض أوراق نقدية وعملات أجنبية مزيّفة من فئة (الدولار الأمريكي) للتداول بكميات كبيرة.. فقد عمدت إدارة التحريات والبحث الجنائي، إلى جمع المعلومات وتحليلها ورسم الخطط الميدانية الكفيلة للإطاحة بهما في كمينٍ مُحكم.

وفي ضوء ما تمّ اتخاذه من إجراءات أسفرت الجهود - بفضل الله - عن القبض عليهما بأحد أحياء شرق العاصمة الرياض، وبحوزتهما المبالغ النقدية والعملات الأجنبية المزيّفة (يمني - 25 عاماً مخالف لنظامَي الإقامة والعمل, ومقيم كاميروني - 53 عاماً)، وبلغ إجمالي الأوراق النقدية المزيّفة (280900) دولار أمريكي, و(442) ألف ريال سعودي.

جرى توقيفهما وتحريز المضبوطات وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية.

وأكّدت شرطة منطقة الرياض أنها إذ تعلن ذلك لتؤكّد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل مَن تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
 
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news103237.html