2019/08/25
طارق صالح يكشف حقيقة تواجد قواته في تعز وشبوة
نفى العميد طارق محمد صالح، قائد المقاومة الوطنية مشاركة قواته في أي معارك في الحجرية بمحافظة تعز أو محافظة شبوة مؤكداً أنها تتواجد فقط في الساحل الغربي.

وقال طارق صالح في كلمة له اليوم أمام وحدات من قوات المقاومة الوطنية حراس الجمهورية في الساحل الغربي: "نؤكد أن بوصلتنا هي قتال الحوثي لا نريد أن ننجر إلى معارك أخرى كما يدعون بالحديث عن تعز وعن الحجرية واليوم عن شبوة".

وأضاف أن قوات المقاومة الوطنية موجودة في الساحل الغربي وهدفها قتال الحوثي، وتحرير تهامة مع أبناء تهامة، ومن تهامة سنتحرك إلى صنعاء وصعدة.

وتابع: نؤكد إننا هنا في الساحل الغربي لا نريد أن ننجر إلى قتال جانبي ولن نعود إلى الوراء ولن نذهب لتحرير المحرر.. هذه رسالة واضحة يفهمها القاصي والداني نحن وإخوتنا في العمالقة والمقاومة التهامية هدفنا الحديدة والحديدة قادمة ولو طال ستوكهولم.. وفق قوله.

وطالب صالح بإصلاح الشرعية وإيجاد شراكة وطنية حقيقية لمواجهة المليشيا الحوثية واستعادة الدولة المختطفة مشيراً إلى أن القوات المشتركة هي قوات موحدة تمثل كل اليمن.

ويأتي حديث نجل شقيق صالح عقب أنباء تحدثت عن مشاركة قواته في تمرد عسكري على سلطات الدولة في مدينة التربة جنوبي تعز من قبل مجاميع تابعة لكتائب أبوالعباس المدعومة من الإمارات بهدف السيطرة على أكبر مدن ريف تعز (جنوب غرب البلاد).
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news104225.html