2019/09/15
في جريمةٍ بشعة.. مسلحون يختطفون فتاة ويصورونها لحظة الاعتداء عليها
ألقت أجهزة الأمن المغربية، القبض على أفراد عصابة متورطين في قضية اختطاف واحتجاز واغتصاب وحشي فتاة، وتصوير تعرضها للاعتداء الجنسي.

وفتحت الشرطة القضائية بمدينة "القنيطرة"، تحقيقًا مع العصابة التي تتكون من أربعة أفراد، من بينهم فتاة، قاموا باختطاف واحتجاز الضحية واستباحوا جسدها، إذ مارسوا عليها الجنس بطرق شاذة، إلى أن قضوا وطرهم منها.


ونقلت صحيفة "الصباح" المغربية عن مصادر متطابقة، أن "افتضاح الجريمة الشنيعة، جاء بعد تلقي المصالح الأمنية اتصالاً هاتفيًا فضح جريمة أفراد العصابة".

ووفق المصادر، فإن أفراد العصابة، اختطفوا الفتاة القوة، قبل التناوب على اغتصابها وممارسة الجنس عليها بطرق شاذة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.


وأشارت إلى أنه تم توقيف شخصين من ذوي السوابق يبلغان من العمر 21 سنة و24، بعد مطاردة هوليودية على أحد الطرق، بعد التبليغ عن جريمة الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب.

بينما تمكن شريكاهما وهما فتاة وشاب من الفرار إثر تصديهما للشرطة، ما أسفر عن إصابة ضابط.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي الأمن بمدينة "القنيطرة"، اتصالاً هاتفيًا يفيد بتفاصيل ما تعرضت له الضحية، وأوصاف أفراد العصابة والناقلة التي يستقلونها.


وعلى إثر ذلك، توجه قوة أمنية إلى مسرح الجريمة، وقامت بمطاردة أفراد العصابة إلى أن تمكنت من إيقاف شخصين، في حين استطاع شريكاهما الفرار.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، الواقعة، أن مصالح الأمن الوطني أوقفت المشتبه فيهما ب "بدال" الطريق الذي يربط بين القنيطرة والرباط، بناء على اتصال هاتفي يشير إلى الاشتباه في ضلوعهما في اختطاف واحتجاز فتاة تقطن بضواحي القنيطرة، تبلغ من العمر 19 سنة، فضلاً عن توثيق واقعة الاعتداء عليها جنسيًا بواسطة كاميرا هاتف محمول وفق الشبكة .

وأضاف البيان، أن التدخل الأمني أسفر عن إيقاف اثنين من المشتبه فيهما، واللذين ضبطت بحوزتهما أسلحة بيضاء، في حين أصيب ضابط شرطة ممتاز بتوعك في الكاحل، خلال عملية الضبط والإيقاف.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news104622.html