2019/09/28
ماذا قال زيدان لـ أتلتيكو وكورتوا قبل ديربي مدريد ؟

اكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على عدم التفاته للهزيمة التي تلقاها من جاره أتلتيكو مدريد في الديربي الودي الذي جمعهما قبل انطلاق الموسم.

وتنطلق مساء السبت قمة الجولة السابعة من الدوري الإسباني والتي تجمع المتصدر ريال مدريد بـ 14 نقطة، مع أتلتيكو مدريد الثالث والذي يمتلك 13 نقطة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي يوم الجمعة “أنا من يتحمل المسؤولية دائماً ونعلم ما يجب علينا القيام به في المباراة ضد أتلتيكو مدريد، هدفنا الفوز فقط، لقد درسنا المنافسة، سيميوني خصوصاً ؟، كل شخص يقوم بدوره ويفعل ذلك، لكن أتلتيكو مثل أي خصم”.

وسئل زيدان عن تأثير الخسارة بنتيجة 7-3 من أتلتيكو مدريد قبل انطلاق الموسم، لكنه رد بشكل قوي عبر جملة قصيرة وهي “لا يوجد ردة فعل لمباراة ودية”.

 

وتطرق المدرب إلى حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والذي يقدم مستويات متذبذبة، حيث هنالك جدل بسبب عدم وجود بديل ومنافس له على هذا المركز، وتحدث زيدان عن ذلك بقوله “سأعتمد على الجميع وأريد منهم أن يكونوا جاهزين، كنت أتمنى اللعب بـ 25 لاعباً”.

 

وختم “نعرف ما نقوم به مع رودريجو، غداً سيلعب مع كاستيا وهذا لن يغير شيء فهو لاعب للفريق الأول إلا أننا نتعامل معه تدريجياً، الجميع يعرف ما يمتلكه هازارد، سوف يتحسن وقد تألق ضد إشبيلية بالفعل”.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news105075.html