2019/10/16
الإتحاد اليمني لكرة القدم يكشف حقيقة انسحاب اليمن من "خليجي 24" في قطر
ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن الأتحاد اليمني لكرة القدم سيحدد موقفه من المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين (خليجي 24) من عدمه في غضون أيام قليلة.
وذكرت صحيفة "الرؤية" العمانية اليوم أن مصدرا مطلعا في المنتخب اليمني، فضل عدم نشر اسمه، نفى أن يكون الاتحاد اليمني قد وجه خطابا رسميا إلى الاتحاد الخليجي للعبة يتضمن الانسحاب من البطولة التي ستقام في قطر.
وأكد أن الاتحاد لا يزال يدرس خيار المشاركة من عدمه وسيحدد ذلك بعد اجتماع مجلس الإدارة.

وأضاف المصدر أن المنتخب اليمني يعسكر حاليا في العاصمة السعودية الرياض من أجل رفع درجة استعداده للجولات المقبلة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر ونهائيات كأس آسيا 2023 بالصين.

وأشار المصدر إلى أن وضع المنتخب اليمني صعب للغاية وقد حالت الظروف دون انطلاق الدوري المحلي، وهو ما خلق صعوبة في إقامة مباريات ودية، وتسبب في عدم الجاهزية الفنية، وبالتالي تلقي هزيمة ثقيلة أمام أوزبكستان 0-5، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي ضمن التصفيات.
ومن المقرر أن تجرى قرعة "خليجي 24" في 23 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في العاصمة القطرية الدوحة، والتي ستستضيف منافسات تلك النسخة.
ويتولى تنظيم بطولة كأس الخليج العربي، الاتحاد الخليجي لكرة القدم برئاسة حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني الرئيس الحالي للاتحاد القطري للعبة.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news105767.html