2020/07/21
شركة اتصالات يمنية تعلن عند خدمات انتظرها اليمنيون طويلا وتكشف حقيقة المصادرة

استكملت شركة الهاتف النقال (يمن موبايل) أتمتة كافة الخدمات والأنظمة لتسهيل عمليات الاشتراك والإلغاء في الخدمات آلياً من قبل المشتركين.

 

 وأكد المدير التنفيذي للشركة المهندس عامر هزاع أن الشركة طورت خدماتها من خلال استكمال الأتمتة والأنظمة لتسهيل عمليات الاشتراك والإلغاء في الخدمات آلياً، وعملت على تفعيل رسائل التنبيه الخاصة بأرصدة جميع الباقات المتنوعة قبل انتهائها ليكون كافة المشتركين على اطلاع كامل بحجم استهلاكهم وحاجتهم للتجديد أو التسديد للخدمات أولاً بأول ودون الرجوع لمراكز الخدمة أو الاتصال بمركز خدمة العملاء.

 

وأشار إلى أن الشركة تواصل تحديث وتطوير أنظمتها وبرامجها التشغيلية وتحسين جودة خدماتها المقدمة للجمهور وتنويع العروض لتلبي تطلعات المشتركين سواء في باقات الدفع المسبق أو الفوترة، في مختلف محافظات الجمهورية وفقاً للخطة الاستراتيجية المعتمدة.

 ولفت المهندس هزاع إلى أن "يمن موبايل" مستمرة في تحسين جودة الشبكة في العديد من القرى والمدن والمديريات بمختلف محافظات الجمهورية على الرغم من الصعوبات التي تواجه الشركة وقطاع الاتصالات عموماً .

وأوضح أن الشركة لم تجرِ أي تعديلات على التعرفات أو مصادرة الأرصدة، ومنحت مشتركيها ميزة الباقات التراكمية التي تسمح بترحيل تلك الأرصدة، كما قامت بتوسيع خدمة العملاء والمشتركين وتخصيص الرقم (188) للاستعلام عن أي من الخدمات.

تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news121713.html