2012/10/30
"بلقيس تدخل الشهرة من أوسع أبوابها" بعد ارتباطها بنجم سعودي
نشرت صحيفة "الرياض" السعودية اليوم الثلاثاء تقريراً بعنوان "بلقيس تدخل الشهرة من أوسع أبوابها" يتحدث عن ارتباط الفنانة اليمنية بنجم كرة القدم السعودي اللاعب الدولي نايف هزازي.

وكسبت الفنانة الشابة بلقيس أحمد فتحي شهرة واسعة بعد ارتباطها بـ "هزازي" حتى أصبحت بلقيس حديث المجتمع السعودي إذ بات اسمها متداولاً على ألسنة الناس.

وقالت صحيفة "الرياض" اليومية إن بلقيس، جماهيرياً تعد "الرابح الأكبر بعد ارتباطها باللاعب نايف هزازي كونها كسبت شهرة واسعة، لن تحظى بها إلا بعد سنوات من عملها الفني إذا حالفها التوفيق، رغم أنها مغنية مثقفة وتمتلك صوتاً رائعاً، ويعود هذا الكسب لأن هزازي يعتبر في الوقت الراهن أحد أبرز مشاهير كرة القدم العربية".

وأوضحت إنه بين "يوم وليلة أضحت... بلقيس حديث وسائل الإعلام العربية المرئية والمسموعة والمقروءة ويعد ذلك سلاحاً ذا حدين إذ بإمكانها أن تسخره لمصلحتها وتستفيد منه فنياً كما أنه قد يؤثر عليها سلباً، لكن عندما نعلم بأن خلفها فناناً كبيراً بحجم والدها الدكتور أحمد فتحي والذي يعتبر أحد أعمدة الفن اليمني في القرن الحديث، والخليجي، هنا سنؤمن بأنه سيوجهها بما يكفي لتسخير كافة الأضواء عليها ولمصلحتها وتفادي السلبيات".

ويعد ارتباط لاعب سعودي أو نجم مجتمع بفنانة أمراً دخيلاً على المجتمع السعودي المحافظ جداً، وقالت الصحيفة إن "ذلك الارتباط ستصاحبه مشكلات وتعليقات من قبل الجمهور".

وختمت الصحيفة إن "على الجميع أن ينتظر ما تسفر عنه المرحلة المقبلة لبلقيس تحديداً التي ستواصل عملها في المجال الفني، وما إذا كانت قادرة على تحويل الأضواء لمصلحتها، كونها تملك مقومات النجاح الفنية ويبقى لها عاملا التوفيق والشهرة".
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news14174.html