2014/03/31
صراع ثلاثي بين رونالدو وميسي وكوستا للحصول على جائزة "البيتشيتشي" !
يبدو أن المنافسة بين الثلاثي أتليتكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد ، لاقتناص لقب الدوري الإسباني هذا الموسم ، لن تقف عند هذا الحد ، بل إن هناك منافسة ثلاثية أخرى بين النجوم هذه الفرق الثلاثة ، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ودييجو كوستا على انتزاع جائزة الحذاء الذهبي .
 
وذكرت صحيفة " ماركا " الإسبانية أن المنافسة على " البيتشيتشي " لا تقل سخونة عن الصراع المستمر بين أتليتكو والريال والبارسا على لقب " الليجا " ، حيث يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لائحة الهدافين برصيد 28 هدفًا في 26 مباراة ، منها 14 هدفًا بقدميه ، و3 أهداف بضربات رأس ، و6 من ركلات حرة , و3 من ركلات جزاء .
 
وفي المركز الثاني ، رفع دييجو كوستا رصيده إلى 25 هدفًا في 28 مباراة ، بهدف التعادل الذي أحرزه في مرمى أتليتك بلباو في المباراة الأخيرة بالدوري ، حيث أحرز 19 هدفًا بقدمه ، و2 من ضربة رأس ، و4 ركلات جزاء .
 
أما ليونيل ميسي ، فانتقض مؤخرًا وأحرز هدفي الفوز في المباراتين الأخيرتين أمام ريال مدريد في الكلاسيكو ، وفي مرمى إسبانيول بديربي كاتالونيا ، ليرفع رصيده إلى 23 هدفًا ، منها 6 من ركلات جزاء ، و15 هدفًا بقدمه ، وهدف بضربة رأس ، وآخر من ركلة حرة .
 
وأشارت " ماركا " إلى هناك مناوشة من الثنائي أليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة وكريم بنزيمة مهاجم الريال الذين سجلا 17 هدفًا .
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news29013.html