2014/11/18
مدرب المنتخب السعودي يتحدث عن أسوأ الاحتمالات قبل مواجهة منتخب اليمن
قال مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لوبيز كارو أن مباراة الغد التي ستجمع بين المنتخبين السعودي واليمني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الخليج العربي 22 لن تكون سهلة، مشيراً إلى أنه يتوقع روحاً وقتالية عاليتين من لاعبي اليمن، مؤكداً في الوقت ذاته أن منتخب اليمن سيحظى بدعم جماهيري كبير.

وقال لوبيز في مؤتمر صحافي اليوم: "لا تاريخ ولا أسماء تشفع لك ما لم تقدم شيئاً في الملعب، والفوز سيتحقق في حال قدم اللاعبون ما لديهم من مستوى وأداء في المباراة"، مشيراً إلى أن المنتخب سيستمر على نهجه وطريقته لكي يتجانس اللاعبون في أدائهم وتقديم كره شاملة.

وأضاف: "لا بد من أن نكون مهيّئين للحضور الجماهيري اليمني، وننتظر حضور الجمهور السعودي ودعمه، وهذا أمر محفز للاعبين، وأسوأ ما قد يحدث هو أن يدخل اللاعبون ويجدوا الملعب خالياً من الجماهير أو يكون عدد الجماهير قليلاً".

وحول التشكيلة النهائية للمنتخب، قال المدرب الإسباني: "من يعرف عن التشكيلة هم اللاعبون فقط، وننتظر أن يقدموا كل ما لديهم من مستويات". وأكد مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم نايف هزازي أنهم مستعدون بشكل جيد للمباراة، متمنياً أن يكون الفوز من نصيبهم، مشدداً على أن المنتخب اليمني ليس سهلاً.
*نقلا عن الحياة
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news38031.html