2015/06/24
نصائح هامه للمغتربين الراغبين باستقدام عائلاتهم عبر منفذ الوديعة بتاشيرة زيارة
نتيجة للمعاناة الكبيرة التي واجهت العديد من الاسر اليمنية خلال محاولتها الدخول الى المملكه العربيه السعوديه جراء المفهوم الخاطئ الذي وقعت فيه من سهولة الاجراءات وتذليل السفر من قبل السلطات في البلدين .
 
ولكي لا يتعرض الكثير من الاسر الراغبه في السفر الى السعوديه للتعب والاساءه والانهاك في الحدود التي شهدت حالات انسانيه صعبه نقدم هذه النصائح التي يتوجب اتباعها:
 
1-قبل ان  تسافر الاسره الى منفذ الوديعة عل المستقدم ان يقوم بطباعة تأشيرة الزيارة والتوجه الى المنفذ وتعميدها عند مندوب وزارة الخارجية السعودية المتواجد هناك.
 
2- احصل على ورقة الضمانه التي ستضمن بها أسرتك وبامكانك الحصول عليها من كبينه المطابقة او كبينه البصمات رقم 10 او 11 واذا لم تجدها بإمكانك التوجه نحو مبنى ادارة الجوازات الموجود في نفس المكان وبعد الدخول من بوابة المبنى توجه يسار الى اخر مكتب في الطارود وخذ ورقة الضمانة وقم بتعبئة البيانات المطلوبة .
 
3-اذا انجزت كل هذا فانت بذلك تكون قد قطعت 60%من المعاملة المرهقه نوعا ما لتقوم بعدها بالتواصل مع اسرتك واستقدامهم الى المنفذ.
 
4-حاول قدر الامكان ان تجعل اسرتك تصل اليك في ساعات الصباح الاولى لان الزحام يكون خفيف جدا.
 
5- عندما وصول ذويك لا تدخل كبينة المطابقة وتوجه مباشرة الى كبينة البصمات رقم 10 او 11 وفيها يتم المطابقة واخذ البصمات وتأشيرة الدخول.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news50194.html